جناح خاص للتعريف بخدمات وتسهيلات البرنامج للمؤسسات الناشئة

"نجاحي" من بنك مسقط يُسهم في إنجاح فعالية "سندان" لدعم رواد الأعمال

 

مسقط - الرؤية

 

نظمت مدينة سندان، أول مدينة متكاملة للصناعات الخفيفة بالسلطنة، بالتعاون مع صندوق الرفد مسابقة طلابية في المجال الصناعي فعالية لدعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة. وشارك بنك مسقط ممثلاً ببرنامج "نجاحي" في تنظيم وإنجاح التجمع الذي شهد حضورا مميزا من رواد الأعمال وممثلي المؤسسات الناشئة والصغيرة.

وتم تخصيص جناح خاص لبرنامج "نجاحي" للتعريف بنوعية الخدمات والتسهيلات التي يُقدمها البرنامج لهذه الفئة والاستفادة من التمويل الذي يقدمه البرنامج الذي تمَّ تدشينه في أكتوبر 2014 ضمن مبادرات البنك لدعم القطاع الهام. وشارك في التجمع من بنك مسقط عبد الله بن حمود الجفيلي، مدير وحدة البيع بالتجزئة (نجاحي) وعدد من موظفي البنك للرد على استفسارات وأسئلة الحضور وتقديم تعريف شامل عن التسهيلات والخدمات المقدمة وطريقة الاستفادة من البرنامج.

ويحظى برنامج "نجاحي" من بنك مسقط بإقبال كبير من جانب رواد الأعمال والمؤسسات الناشئة والصغيرة للاستفادة من الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البرنامج بهدف إنجاح مشروعاتهم التجارية وتوفير التمويل المناسب للمؤسسة. وتشهد فروع بنك مسقط المنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة إقبالاً من جانب ممثلي المؤسسات الصغيرة ورواد الأعمال لمعرفة نوعية الخدمات والتسهيلات التي يقدمها برنامج "نجاحي" حيث مول البرنامج العديد من المشروعات والوقوف مع رواد الأعمال لإنجاح مؤسساتهم الناشئة والصغيرة.

 

وتم تصميم برنامج "نجاحي" خصيصًا لتلبية متطلبات رواد الأعمال والمؤسسات الناشئة والصغيرة من خلال تقديم الدعم اللازم للمؤسسات حيث تم الإعداد لهذا البرنامج بعد دراسة ميدانية لاحتياجات هذه الفئة فيما يخص التسهيلات المصرفية لتسيير أمور عمل الشركة، ويقدم برنامج "نجاحي" مجموعة من المزايا ويوفر تسهيلات متخصصة من بينها تسهيلات نجاحي للقرض المرن، وهي عبارة عن تسهيلات ائتمانية لتطوير رأس مال الشركة، وتسهيلات نجاحي لتمويل العقود، وبطاقات نجاحي الائتمانية وتسهيلات الخصم على الفواتير وحساب جارٍ متخصص للشركات، وتصل قيمة التمويل لهذه التسهيلات 100 ألف ريال عماني.

 

ويقدم حساب  "نجاحي"  الجاري مزايا خاصة تشمل حد سحب يومي يصل إلى 1000 ريال عُماني لتلبية متطلبات الأعمال اليومية من النقد، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أكثر من بطاقة واحدة للخصم المباشر لحساب واحد وهو ما يسمح للأشخاص المفوضين بإجراء المعاملات المصرفية بالنيابة عن المؤسسة، وتتوفر الشيكات الخاصة لحاملي حساب نجاحي الجاري وخدمة الأولوية في الفروع لزبائن نجاحي لإجراء المعاملات عند الصراف أو غيرها من المعاملات. وتتميز التسهيلات المُقدمة من البنك بأنها لا تتطلب تقديم ضمانات للحصول على القروض كما أنَّ آلية التقييم تعتمد على أداء المؤسسة المالي خلال السنوات الماضية، ولا يتطلب وجود خطة عمل متكاملة لتقديم الطلب على التسهيلات.

 

تعليق عبر الفيس بوك