"بريطانيا الجميلة" في "لولو هايبرماركت"

 

مسقط – الرؤية
أطلق "لولو هايبرماركت" عرض "بريطانيا الجميلة 2019" عبر متاجره في السلطنة. وافتتح الفعاليات سعادة هاميش كاويل السفير البريطاني المعتمد لدى السلطنة أمس بفرع لولو هايبرماركت في بوشر. ويستمر العرض حتى 16 مارس.
ويمثل عرض "بريطانيا الجميلة 2019" بداية احتفال يستمر لمدة أسبوع دعما للعلاقات طويلة الأمد بين السلطنة والمملكة المتحدة. ولا يهدف "لولو" إلى تقديم منتجات وعلامات تجارية بريطانية شهيرة في السلطنة فحسب، بل إلى جمع المتسوقين العمانيين والبريطانيين والدوليين تحت سقف واحد للاستمتاع بأفضل ما تقدمه بريطانيا.
ويعرض "لولو" منتجات غذائية وغير غذائية عالية الجودة من المملكة المتحدة حصريا للسوق العماني، حيث أن لديه مكتب توريد خاص في برمنغهام بالمملكة المتحدة، وقد تم استجلاب مجموعة واسعة من المواد الغذائية الطازجة، والأطعمة المجمدة، والحلويات، والمأكولات البحرية واللحوم لهذا العرض، إضافة إلى منتجات الألبان والمنتجات المجمدة المستوردة ، ويمكن للعملاء شراء الحلويات المتنوعة، والخبز، والزبادي العادي والنكهات، والفطائر والكيك، وأنواع مختلفة من الأطعمة المعلبة أثناء العرض، إلى جانب مجموعة متنوعة من الخيارات الصحية مثل المنتجات الصديقة لمرضى السكري، والمنتجات العضوية الخالية من الغلوتين التي ستكون متاحة للعملاء. كما يوفر العرض للعملاء فرصة استكشاف المأكولات البريطانية اللذيذة.
وقال سعادة هاميش كاويل، السفير البريطاني في السلطنة: إنّ بريطانيا لديها تاريخ مشهور في إنتاج الأغذية، كما أنّ بريطانيا الحديثة تنتج العديد من المأكولات العالمية الشهيرة. ومن دواعي سروري أن أرى مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة، والمواد المبردة والمجمدة، وكذلك جميع أنواع منتجات البقالة والصحة والتجميل في الهايبر ماركت. ومن الرائع أن ترى الكثير من السلع البريطانية المتاحة للعملاء من جميع مناحي الحياة للشراء. ممتن جدا لمجموعة لولو لدعم الشركات البريطانية وتسهيل تصدير المنتجات التي يتم تصنيعها في المملكة المتحدة إلى سلطنة عمان.
وتعليقًا على العرض الترويجي، قال شبير كي. أي، المدير الإقليمي في لولو هايبرماركت بالسلطنة إن لولو ينظم المهرجان البريطاني منذ سنوات، وهو في تحسن دائم بسبب الطلب المتزايد على المنتجات البريطانية بين المواطنين والمقيمين. وقد كانت جهودنا لاستضافة الفعاليات التي تروّج لطعام وثقافات وتقاليد مختلف البلدان والمجتمعات في العالم ناجحة على الدوام.

 

تعليق عبر الفيس بوك