في إطار جهود المركز لدعم رواد الأعمال العمانيين

"الزبير" يدشن هوية تجارية ومنتجا جديدا لمؤسسة التقنيات للحلول الذكية

 

مسقط – الرؤية

دشَّن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الهوية التجارية والشعار الجديد لمؤسسة التقنيات للحلول الذكية (Smartech Solutions) لمؤسسها عبدالعزيز بن صالح المعولي أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الفائز في برنامج الدعم المباشر لعام 2018 والمتخصصة في تقديم خدمات وحلول برمجية ومنتجات تقنية متطورة.

وقال علي شاكر مستشار تطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: نهنئ رائد الأعمال عبدالعزيز المعولي على تدشينه الهوية التجارية الجديدة وطرح الخط الجديد لحلول المنازل الذكية وتقديم خدمات الصيانة ما بعد البيع. وقد جاء تدشين الهوية التجارية الجديدة لمؤسسة التقنيات للحلول الذكية Smartech Solutions مواكباً للتطور الذي تشهده المؤسسة من خلال تنوع الخدمات التي تقدمها والتقدم العالمي في هذا المجال. كما أنَّ مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ابعتث عبد العزيز المعولي إلى الصين في منتصف العام الماضي من أجل المشاركة في أكبر المعارض المتخصصة بالتقنية في الصين من أجل الحصول على المعرفة والطرق الحديثة والعلمية من أجل تطبيقها في مشاريعهم التجارية.

ومن جانبه قال عبدالعزيز المعولي مؤسس التقنيات للحلول الذكية: أشكر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمه اللامحدود في توسيع معرفتي ومداركي بكيفية توظيف التقنية في حياتنا اليومية، من خلال الاستشارات التي يقدمها الخبراء بالمركز أو من خلال مشاركتي في معرض التقنية بالصين للاطلاع على تجارب الدول المتقدمة في هذا الجانب.

وجاء تدشين الهوية التجارية ضمن فعاليات معرض المؤسسات الصغيرة الذي أقيم بالتعاون ما بين مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ومسقط جراند مول لمدة ثلاثة أيام، بهدف التعريف بالمنتجات والخدمات التي تقدمها المؤسسات الصغيرة من أعضاء المركز والتعرف عن قرب على احتياجات الزبائن وأخذ أفكار جديدة واكتساب زبائن جدد وتطوير المنتجات والحصول على فرص استثمارية جديدة.

وتم العمل على تطوير الهوية التجارية والشعار الجديد لمؤسسة Smartech Solutions من خلال التعاون الوثيق بين المستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وأخصائيي التسويق في مؤسسة الزبير ويأتي ضمن الدعم المقدم من مركز الزبير للمشارئع الفائزة في برنامج الدعم المباشر. وتعكس الهوية التجارية الجديدة المنتجات المتطورة والحلول التي تقدمها المؤسسة وتنوع خدماتها واستهدافها مختلف القطاعات.

وطرحت Smartech Solutions خطا جديدا للحلول التقنية للمنازل الذكية من خلال دمج الأجهزة الإلكترونية المنزلية بأجهزة ذكية وتحويل البيوت إلى بيوت ذكية من خلال المراقبة والتحكم عن بعد عن طريق استخدام الأجهزة الذكية. وتقدم Smartech Solutions خدماتها للمطاعم والمقاهي والمتاجر وتشمل البرمجيات المقدمة برامج لإدارة المخازن وعمليات الدفع الإلكتروني، وإدارة نقاط البيع والإدارة المالية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك