الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019
28 °c

"أوريدو" تغطي مناطق جديدة بخدمة "سوبر فايبر"

الأحد 10 مارس 2019 07:42 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" تغطي مناطق جديدة بخدمة "سوبر فايبر"

مسقط - الرؤية

وسَّعت Ooredoo تغطية شبكتها لخدمة الإنترنت المنزلي "سوبر فايبر"؛ لتشمل الخوير (الخوير الجنوبية، الحي التجاري)، وجامعة السلطان قابوس؛ وذلك في إطار التزامها بتوفير خدمة إنترنت سريعة ودون انقطاع.

وأصبح بإمكان العملاء المقيمين في هذه المناطق الاستمتاع ببيانات بلا توقف تصل إلى 1 جيجابت لكل ثانية. وتتضمن الباقات -التى تتوافر بقيمة تبدأ من 28 ريالا عمانيا شهرياَ- على دقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة (Ooredoo)، وخصومات على المكالمات الدولية وسرعات أعلى للتنزيل.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نواصل جهودنا من أجل توسيع تغطية شبكتنا سوبر فايبر لتضم مختلف أرجاء السلطنة. ويسعدنا أن نقدم لعملائنا خدمة إنترنت منزلي استثنائية مع إتاحة الفرصة أمامهم لاختيار باقات تتناسب مع متطلباتهم. ولضمان إثراء تجربة عملائنا الرقمية، سيتمكن عملاؤنا الآن من مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت والدردشة والاستمتاع بالألعاب المختلفة... وغيرها الكثير.

وبإمكان العملاء المقيمين في المناطق التي تمت تغطيتها مؤخراً الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر؛ من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على واتس آب الرقم 95103000، أو بالاتصال بالرقم 1514.

يُشار إلى أن خدمة سوبر فايبر تتوافر في مختلف مناطق السلطنة بما في ذلك العامرات القديمة، منطقة السعادة في صلالة، المصنعة، الخوير، روي، دارسيت، الحيل والموالح، الخوض، المعبيلة، المنومة، السيب الجديدة، حي الصاروج، سور الحديد، وادي اللوامي في السيب وراس الحمراء، مجمع تلال، الغبرة والعذيبة الشمالية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية