الأربعاء, 24 يوليو 2019
31 °c

"محسن حيدر درويش" وكيلا رسميا لـ"ماكلارين أتوموتيف" في السلطنة

الأحد 10 مارس 2019 07:40 م بتوقيت مسقط

"محسن حيدر درويش" وكيلا رسميا لـ"ماكلارين أتوموتيف" في السلطنة

مسقط - الرؤية

اختارتْ ماكلارين أتوموتيف -الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة- شركة محسن حيدر درويش (ش.م.م) وكيلاً رسميًّا لها في السلطنة.

ومن المنتظر افتتاح صالة العرض ومركز الخدمة الجديد للشركة في العذيبة بمسقط خلال الربع الثاني من العام الجاري؛ وستتألق بأحدث مزايا الهوية المؤسسية الجديدة لعلامة ماكلارين، وستضم صالة عرض ومركز خدمة على امتداد 500 متر مربع تقريبًا. وستستعرض الصالة الجديدة أحدث سيارات ماكلارين من Sports Series وSuper Series، بما في ذلك سيارة 720S Spider الجديدة.

وقال ديفيد عزيز الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات في شركة محسن حيدر درويش: نفخر بتعيين شركة محسن حيدر درويش وكيلا رسمياً لشركة ماكلارين أتوموتيف في عُمان؛ حيث تزخر أسواق السلطنة بالفرص المتميزة للسيارات الخارقة؛ ويشرّفنا الانضمام لعلامة ماكلارين أتوموتيف المتميزة والمضي قدماً لاكتشاف الفرص المتاحة في السوق العُماني.

من جانبه، قال بريت سوسو المدير الإداري لشركة ماكلارين أتوموتيف في الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية: يأتي دخولنا لسوق السلطنة في إطار إستراتيجية التوسع التي نتبعها في الشرق الأوسط. وأرحب بانضمام شركة محسن حيدر درويش إلى عائلة ماكلارين، ونتطلع قدماً للعمل معاً في دعم مسيرة النمو المتميزة في إطار خطتنا الطموحة (Track 25).

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية