محفظة رقمية بمزايا فريدة بالتعاون بين "عمانتل" و"صحار الدولي"

 

مسقط – الرؤية
دشنت عمانتل مع صحار الدولي، بالتعاون مع شركة الخدمات المالية العربية المحفظة المالية الرقمية  eFloos، التي تتمتع بمزايا هي الأولى من نوعها في السلطنة، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد، مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء.
وتتيح المحفظة للمشتركين والزبائن إجراء عمليات دفع سريعة وآمنة في العديد من المتاجر باستخدام الهواتف الذكية إلى جانب إضافة وتحويل واستقبال المبالغ النقدية من خلال المحفظة.
وأعرب صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء عن سعادته بإطلاق المحفظة الرقمية الجديدة والأولى من نوعها في السلطنة والتي تعد إحدى المبادرات التي تسهم في دعم الاستراتيجية الوطنية "عمان الرقمية" وستعمل على إحداث تغيير في مفهوم المدفوعات المالية لتتلاءم مع تطورات العصر ومتطلبات الجيل الجديد والشغف لدى الشباب للتقنيات الحديثة، وقال إنّ الشراكة الجديدة بين قطاع الاتصالات والقطاع المصرفي والتي أثمرت عن خدمة رقمية مبتكرة ستقدم قيمة مضافة كبيرة للمجتمع وستنقلنا إلى آفاق أرحب وأوسع من التسهيلات.
وقال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل إنّ المحفظة الرقميّة eFloos تجسد اهتمامنا في النهوض بالتجربة الرقمية وتسخير كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا لتسهيل المعاملات اليومية لمشتركينا وتوفير نمط حياة عصري يتناسب مع التطورات العالمية، حيث إنّ المحافظ الرقمية أحدثت نقلة نوعية في عمليات الدفع بما تتميز به من سلاسة وأمن وسرعة.
ومن جانبه، قال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي إنّ منصة الدفع الرقمي eFloos وغيرها من المبادرات الرقمية للبنك تعكس اهتمامنا واستراتيجيتنا للتحول الرقمي، والتي نهدف من خلالها إلى تلبية احتياجات زبائننا تماشياً مع أسلوب حياتهم العصري في عالم متسارع التغيرات. لذلك يسعدنا أن نكون شركاء مع عمانتل وأن نكون جزءاً من هذه الخدمة الرقمية المبتكرة، والتي تدعم رؤية الحكومة نحو التحول إلى الدفع الإلكتروني. ويتمثل دورنا في المحفظة الرقمية بتسهيل جميع العمليات المالية في تطبيق eFloos، وستكون السرعة والسهولة في إجراء هذه المعاملات أحد أهم المزايا التي نحرص عليها لتقديم التجربة المصرفية التي يطمح إليها زبائننا، مع تعزيز القيمة التي يحصلون عليها من تجربتهم للخدمة. كما يلتزم صحار الدولي ببناء شراكات جديدة وتقديم أحدث المزايا من أجل توسيع إمكانات قنواته الإلكترونية ضمن مساعينا الحثيثة لتقديم أحدث الخدمات والمنتجات التي ترتقي بمستوى الخدمات المقدمة للزبائن بشكل مستمر.

 

تعليق عبر الفيس بوك