ختام ناجح لبطولة كلية الخليج للريشة الطائرة

...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

في إطار التعاون القائم بين كلية الخليج ووزارة التربية والتعليم ممثلة في المُديرية العامة للمدارس الخاصة وبالتعاون مع اللجنة العمانية للريشة الطائرة، أقيمت بطولة الريشة الطائرة لطلبة المدارس الخاصة والدولية للفئة العمرية 2005/2006 وفئة الصفوف من 9 – 11 (للبنين والبنات) بالصالة الرياضة لكلية الخليج خلال الفترة من 5 – 6 مارس 2019م، وشهدت مباريات البطولة التي أدارها حكام اللجنة العمانية للريشة الطائرة برئاسة الحكم أحمد المفرجي، منافسات قوية تميزت بالسرعة والمهارة عكست الأداء الراقي للاعبين واللاعبات.

وشاركت في البطولة 16 مدرسة، وجاءت النتائج للفئة العمرية 2005/2006 بفوز مانيش ريمي بالمركز الأول من المدرسة الهندية بالوادي الكبير، وفاز بالمركز الثاني الطالب مظفر أحمد من المدرسة السيرلانكية وفاز بالمركز الثالث الطالب محمد عبد الله من مدرسة بيكن هاوس.

أما فئة الصفوف من 9 – 11 ففاز بالمركز الأول الطالب فيشاخ نالي من المدرسة الهندية بالوادي الكبير وفاز بالمركز الثاني الطالب آشلي ريفيلا من المدرسة الفلبينية وفاز بالمركز الثالث الطالب ديفين من المدرسة السيرلانكية، وعن نتيجة الترتيب العام للفرق حصلت المدرسة الهندية بالوادي الكبير على كأس البطولة لفوزها بالميدالية الذهبية في الفئتين.

وعن نتيجة الترتيب العام لبطولة الطالبات حصلت مدرسة بيكن هاوس على كأس البطولة لحصولها على أعلى مجموع نقاط في الفئتين. واختتمت البطولة بتكريم الطلاب الفائزين من قبل الدكتور خالد أبو زايد رئيس هيئة الدراسات التجارية والإدارية بالكلية وتكريم الطالبات الفائزات من قبل الدكتورة شامينا ماهيتاب نائبة العميد لضمان الجودة والتسجيل بالكلية.

تعليق عبر الفيس بوك