للمرة الثالثة..السلطنة أفضل وجهة سياحية في المنطقة العربية

برلين – العمانية

 فازت السلطنة بجائزة أفضل وجهة سياحية في المنطقة العربية حسب الاستفتاء الذي أجرته " جو آسيا " لعام 2019 م ، باستفتاء المتخصصين في مجال السفر والسياحة في جمهورية ألمانيا الاتحادية، ‏وشمل الاستفتاء الذي على ضوئه تم اختيار السلطنة كأفضل وجهة سياحية عربية وكالات السفر والشركات السياحية والمنظمات والمؤسسات المعنية بقطاع السفر والسياحة.

وشارك في الاستفتاء 3000 شخص من مسؤولي السياحة الألمان على مختلف المستويات الذين رشحوا السلطنة كأفضل وجهة سياحية في المنطقة العربية.

وقال سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج بوزارة السياحة" إن السلطنة للمرة الثالثة تفوز بهذه الجائزة كأفضل وجهة سياحية عربية، مشيرا بأن ذلك يؤكد على مدى جاذبية السلطنة لدى مسؤولي السياحة الألمان موضحا أن ذلك يسهم في الترويج للسياحة في السلطنة من خلال وكالات سفرهم و شركاتهم السياحية بتزكية السفر للسلطنة لزبائنهم من السياح.

وأضاف سالم المعمري أن السلطنة قد فازت في المرة الأولى بالجائزة الثالثة كأفضل وجهة سياحية عربية في ألمانيا والمرة الثانية فازت بالجائزة الثانية أيضا وهذه المرة هي الثالثة فازت بالمرتبة الأولى كأفضل وجهة سياحية عربية لدى مسؤولي السياحة الألمان وهو ما يظهر التطور الذي تشهده السلطنة في سوق السفر والسياحة الألماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك