المشاركون يشيدون بالزيارة التجارية ويؤكدون تحقيق الأهداف

وفد "غرفة شمال الباطنة" يطلع على منتجات الصناعات الإلكترونية في تايوان

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

زار الوفد التجاري لغرفة تجارة وصناعة عُمان بمُحافظة شمال الباطنة أمس معرض تايبيه الدولي للمكائن الصناعية، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد إلى تايوان، لبحث تعزيز التبادل التجاري.

واطلع الوفد خلال زيارته للمعرض على المعدات والمكائن التي تتناسب واختصاص كل عضو من الوفد وأبدى الوفد إعجابه بالمعرض وما يحتويه من مكائن صناعية مُتقدمة وحديثة في عدد من الصناعات الثقيلة والخفيفة المختلفة. كما زار الوفد شركة متخصصة في صناعة كاميرات المراقبة الأمنية واستمع إلى شرح  تفصيلي عن أنواع الكاميرات والتطورات التي طرأت على هذا المنتج والتقنيات الحديثة التي توصلت إليها صناعة كاميرات المراقبة والمساحة الجغرافية التي يمكن أن تغطيها وترصدها الكاميرات إضافة إلى الجودة العالية التي تتمتع بها. وتضمن برنامج الزيارة الاطلاع على إحدى الشركات المتخصصة في الصناعات الإلكترونية بمختلف أنواعها تخلل الزيارة عرض مرئي تناول تاريخ الشركة الذي يمتد إلى 100 عام والصناعات التي تنتجها ومواصفاتها القياسية وجودتها وأحجامها وما طرأ عليها من تطور وتحديث.

وأكد عبدالله بن علي الشافعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة رئيس الوفد أنَّ أعضاء الوفد خرجوا بفوائد عديدة من زيارتهم واطلاعهم على السلع التي تخدمهم في مجالاتهم وأنشطتهم التي يمارسونها في ولاياتهم. وأضاف الشافعي أنَّ الزيارة حققت أهدافها وذلك من خلال اطلاع أعضاء الوفد على تجارب الآخرين وتعرف على  الفرص الاستثمارية والتجارية وفرص التبادل التجاري مع نظرائهم التايوانيين، كما أبرز الوفد ما تتميز به السلطنة من مناخ جيد للاستثمار، وذلك خلال اللقاءات الثنائية والجلسات المفتوحة مع التجار في تايوان. وشدد الشافعي على أنَّ غرفة شمال الباطنة ستواصل جهودها للارتقاء بأصحاب وصاحبات الأعمال اقتصادياً من خلال إشراكهم في المؤتمرات والمعارض المحلية والإقليمية والدولية.

تعليق عبر الفيس بوك