اتفاقية شراكة بين "الصحفيين العمانية" و"عمران"

 

مسقط - الرؤية

شهد مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان أمس التوقيع على اتفاقية الشراكة بين جمعية الصحفيين العمانية والشركة العمانية للتنمية السياحية "عمران". ووقع الاتفاقية من جانب الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية  د. محمد بن مبارك العريمي ومن الشركة نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية والمؤسسية الشيخ قيس بن زاهر الحوسني وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومسؤولين من شركة عمران.

وتتضمن الاتفاقية مساهمة الشركة في الفعاليات والبرامج التي تنوي الجمعية تنظيمها خلال الفترة المقبلة داخل وخارج السلطنة إضافة إلى دعم البرامج التدريبية لعام 2019م فيما تقدم جمعية الصحفيين العمانية بالمقابل خدمات إعلامية للشركة بالإضافة إلى إبراز شعار الشركة في مختلف الفعاليات والمناشط التي تنفذها الجمعية ونشر بعض أخبارها على موقع الجمعية وشبكات التواصل الاجتماعي.

ويأتي التوقيع على الاتفاقية من منطلق الدور الذي تضطلع به الجمعية في ايجاد شراكات مع مؤسسات القطاع الخاص الذي يعد أحد الشركاء الرئيسيين في دعم برامج وأنشطة الجمعية المختلفة على مدى السنوات الماضية، مما عزز من مستوى الشراكة بين الجمعية والمؤسسات الإعلامية وشركات القطاع الخاص.

وتعد "عمران" من الشركات الداعمة والمساندة لبرامج وفعاليات الجمعية على مدى السنوات الماضية حيث كان لها إسهاماتها في رعاية العديد من الملتقيات والمعارض التي تم تنظيمها لذلك تأتي هذه الاتفاقية لتعزيز مستوى الشراكة فيما بين الجمعية وشركة عمران بما يؤسس لشراكة إستراتيجية مستدامة تبرز متانة الشركة ودورها الحيوي في التنمية السياحية والاقتصادية.

تعليق عبر الفيس بوك