"أوكسيدنتال" ترعى بطولة عمان المفتوحة للجولف 2019

            

مسقط – الرؤية

رعت أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) النسخة الثانية من بطولة عمان المفتوحة للجولف 2019 (الجولة الأوروبية) والتي استضافها ملعب الموج للجولف، بمسقط، وللسنة الثانية على التوالي، كانت أوكسي عمان الراعي البلاتنيني للحدث الرياضي الكبير.

وتعاونت وزارة الشؤون الرياضية، واللجنة العمانية للجولف، مع العديد من مؤسسات القطاع الخاص الأخرى، بتنظيم البطولة. وانطلق حفل الافتتاح، إضافة إلى دورة من أربعة أيام ضمن فعاليات البطولة برعاية معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية، وحضور معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، وزير النفط والغاز، ومعالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وستيفن كيلي رئيس ومدير عام أوكسيدنتال عمان.

وشهدت البطولة مشاركة 144 لاعباً من مختلف أنحاء العالم تنافسوا عبر 4 جولات على الجائزة الإجمالية والبالغة قيمتها 1,75 مليون دولار أمريكي. وخلال السنوات الخمسة الماضية، تطورت رياضة الجولف في عمان كثيراً لتضع لنفسها أسس راسخة في المجال الرياضي، حيث استضافت السلطنة خمس بطولات متتالية ضمن منافسات "جولة التحدي"، ما أثمر عن استضافة منافسات "الجولة الأوروبية" لأول مرة العام الماضي.

ونظراً لما تمثله "الجولة الأوروبية" من أهمية لمحبي ومتابعي الجولف في أنحاء العالم، حظيت البطولة بتغطية إعلامية مكثفة من مختلف القنوات الرياضية، حيث بلغ عدد ساعات البث الحي أكثر من 20 ساعة تابعها أكثر من 300 شخص حول العالم، إضافة إلى أكثر من 370 ألف من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتعد البطولة التي ترعاها أوكسي عمان واحدة من أكبر الفعاليات الرياضية في السلطنة.

وحضيت البطولة بإقبال كبير من الجماهير، بما في ذلك العائلات والأطفال، حيث استمتع الجميع بمشاهدة المنافسات. وقد نال تسعة من موظفي أوكسي عمان فرصة للمشاركة في المنافسات بجوار اللاعبين المحترفين.

وقال ستيفن كيلي رئيس ومدير عام أوكسيدنتال عمان: سعداء جداً بأن نشارك في رعاية حدث كبير يبرز إمكانات السلطنة السياحية، وتظهر من خلاله السلطنة للعالم أجمع كوجهة مثالية لمختلف الرياضات العالمية. ونحن في أوكسي عمان ملتزمون بدعم وتشجيع كل ما من شأنه أن يسهم في تحقيق التنوع الإقتصادي وجذب الإستثمارات الأجنبية للسلطنة، وأن يُروج لحب الرياضة وممارستها بين الناس. وتأتي هذه الرعاية ضمن مظلة أوكسيدنتال عمان من الشراكات الإستراتيجية والتعاون المُستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، وكجزء من مسعى الشركة والتزامها على المدى البعيد بدعم البرامج التي تعزز المبادرات الرياضية في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك