الأربعاء, 21 أغسطس 2019
33 °c

"صحار الدولي" يرعى أمسية ترفيهية لموظفي مستشفى نزوى

الأربعاء 06 مارس 2019 07:39 م بتوقيت مسقط

"صحار الدولي" يرعى أمسية ترفيهية لموظفي مستشفى نزوى

 

 

نزوى – الرؤية

 

رعى صحار الدولي الأمسية الترفيهية لموظفي مستشفى نزوى للعام 2019م، التي ينظمها المستشفى سنوياً بهدف تعزيز روح التعاون وتوطيد العلاقات بين الموظفين خارج روتين العمل اليومي، وهو أمر ينعكس إيجابًا على حفز جهود الموظفين للارتقاء بخدمات الرعاية الصحية المقدمة لمختلف فئات المجتمع، وذلك تواصلا لمبادراته المجتمعية الهادفة إلى تشجيع التغيير الإيجابي والاحتفاء بالجهود التي تبذلها الكوادر الوطنية في مختلف القطاعات الحيوية في السلطنة.

 

وأشار خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، إلى أهمية مشاركة البنك في رعاية مثل هذه المبادرات وقال: يأتي قطاع الرعاية الصحية في صميم خطط التنمية الاجتماعية للسلطنة، ويعتبر العاملون في هذا القطاع نموذجا يحتذى به في معايير الخدمة المقدمة. ولكوننا مؤسسة عمانية تلتزم كذلك بمساعدة الآخرين على تحقيق أهدافهم من خلال تعزيز مستويات ومعايير خدمة الزبائن، نشعر في صحار الدولي بالفخر لمشاركتنا في الاحتفاء بالجهود التي تبذلها الكوادر العاملة في قطاع الرعاية الصحية لمواصلة رفع مستوى معايير الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع.

وشهدت الفعالية عدداً من الأنشطة الثقافية والرياضية إلى جانب أنشطة بناء الفريق لموظفي المستشفى المشاركين في الأمسية. وحضر الأمسية ممثلون من صحار الدولي، من بينهم مدير فرع نزوى خلفان الشكيلي، الذي سلط المزيد من الضوء على الهوية الجديدة لصحار الدولي، وما يقدمه البنك من خدمات مصممة خصيصاً لمساعدة الزبائن على تلبية مجموعة واسعة من احتياجاتهم المالية.

ويحرص صحار الدولي على دعم العديد من المبادرات بالتعاون مع القطاعين العام والخاص والمؤسسات الأهلية، وعلى صعيد تعاونه لدعم مبادرات وزارة الصحة، رعى البنك مؤخرًا حفل تخرج الطلبة من كلية عمان للعلوم الصحية والمعهد العالي للتخصصات الصحية، كما استضاف صحار الدولي عددًا من مسؤولي وزارة الصحة في حفل عشاء خاص لتهنئتهم ومشاركتهم الاحتفال بإنجازهم العالمي ونجاحهم في تسجيل رقم قياسي بموسوعة جينيس للأرقام القياسية في الحملة الوطنية للتبرع بالدم.

ويواصل صحار الدولي التزامه بالمساهمة في مسيرة التنمية الوطنية الاجتماعية والاقتصادية في السلطنة من خلال رعاية العديد من المبادرات المرتكزة على تمكين الكوادر الوطنية، وتعزيز تبادل المعارف والخبرات، والمبادرات المتوائمة مع جهود الحكومة في تعزيز التنويع الاقتصادي.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية