الثلاثاء, 23 أبريل 2019
30 °c

الفيصل الزبير يتأهب لجولة جديدة من "تحدي بورشه"

الأربعاء 06 مارس 2019 11:01 ص بتوقيت مسقط

الفيصل الزبير يتأهب لجولة جديدة من "تحدي بورشه"

مسقط - الرؤية

 

يسعى المتسابق العماني الفيصل الزُبير لتقديم أداءٍ جيد وحصد المزيد من النقاط في مع استئناف بُطولة كأس تحدي بورشه "بي دبليو تي" "جي تي 3" الشرق الأوسط مسيرتها من خلال خوض ثلاثة سباقات على حلبة البحرين الدولية في منطقة الصخير، يومي الثامن والتاسع من مارس الجاري.

ويُشارك الزبير في البُطولة التي يديرها ويشرف عليها فريق "ليخنر للسباقات"، ويُرواده طموح تحقيق النجاح في أرقى سلسلة لسباقات الحلبات في المنطقة العربية.

ويتوجه الزُبير للبحرين مُتصدرًا الترتيب العام المُؤقت للسائقين، وفي جُعبته أفضلية 41 نُقطة عن أقرب مُنافسيه وهو السائق التُركي بيركاي بيسلِر، وذلك بعد هيمنة العُماني على معظم جولات الموسم.

ويُدرك الزبير بأنّ تحقيق نتائج جيدة في السباقات الثالثة للجولة سيُساهم في ضمان حفاظه على لقبه الثاني في البُطولة.

وستبدأ فعاليات السباق نهاية الأسبوع الجاري مع خوض السائق لفَتْرَتَي تجارب تأهيلية، الساعة 10:10 و 11:40 صباحًا، يليها السباق الأول، الساعة الثانية بعد الظهر، والذي يمتد لـ 14 لفة، وذلك بعد السباق الأول لتحدي حلبة البحرين الدولية للسيارات التي لا تزيد سعة محركاتها عن 2000 سنتيمتر مُكعب.

بينما سيخوض السائقون يوم السبت فترة التجارب التأهيلية للسباق الثالث، في الساعة 11:30 صباحًا، يليها السباقَيْن الثاني والثالث، في الساعة 1:25 ظهرًا، و 4:35 عصرًا، وطول كل واحد 14 لفة.