اختتام تقييم الوحدات الكشفية الإرشادية في البريمي

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

البريمي - سيف المعمري

اختتمت اللجنة الرئيسية لمسابقة التفوق الكشفي والإرشادي، إجراءات تقييم الوحدات الكشفية والإرشادية بمدارس تعليمية البريمي برئاسة علي بن ناصر المنيري مستشار الوزيرة للشؤون الكشفية رئيس اللجنة الرئيسية لمسابقة التفوق الكشفي والإرشادي، وتم تقييم مراحل الأشبال والزهرات والكشافة والمرشدات والمتقدم والمتقدمات.

وتضمنت آلية التقييم متابعة استمارات التقييم الخاصة لكل مرحلة كشفية وإرشادية، تضمّنت عدة محاور، كمحور التقاليد الكشفية والإرشادية، وتنظيم وإدارة الوحدة والأنشطة العملية للأعضاء، وقد طرأت بعض التعديلات على مجموعة من البنود والمحاور.

وقال علي بن ناصر المنيري مستشار الوزيرة للشؤون الكشفية رئيس اللجنة الرئيسية لمسابقة التفوق الكشفي والإرشادي إنّ مسابقة التفوق الكشفي والإرشادي من المسابقات التي توليها الوزارة جل اهتمامها، لما لها من دور كبير في نشر الحركة الكشفية والإرشادية على مستوى السلطنة، والمنافسة الشريفة التي حدثت بين المحافظات التعليمية لنيل شرف الحصول على كأس مولانا صاحب الجلالة للتفوق الكشفي والإرشادي. وتحدث المنيري عن الجهود المبذولة للاستعداد للمسابقة، وقال إنّ المحافظات التعليمية تتنافس على هذه المسابقة ومن بينهم محافظة البريمي، مشيرا إلى أنّ المدارس قدمت أفضل ما لديها.

وقال سالم بن علي العريمي رئيس اللجنة المحلية للمسابقة: "من خلال زيارتنا للفرق الكشفية والإرشادية بمدارس المحافظة تبين لنا أنّ هناك جهودًا تبذل من كافة المعنيين بالمدارس لتفعيل الحركة الكشفية والإرشادية، والتي تعكس توجهات المفوضية الكشفية والإرشادية بالمحافظة وما توليه من جهود لتفعيل الحركة الكشفية والإرشادية بالسلطنة". وأضاف العريمي أنّ هذه الجهود تستوجب توجيه الشكر والتقدير لكافة المعنيين والقائمين على الحركة الكشيفة من أعضاء لجنة محلية وقادة الفرق ومساعديهم ومديري المدارس والطلبة والطالبات وأولياء أمورهم.

تعليق عبر الفيس بوك