"الزواوي للتجارة" تفوز بجائزة أفضل تجربة عملاء

مسقط - الرؤية

حصدتْ شركة الزواوي للتجارة جائزة أفضل تجربة عملاء للعام 2018 خلال حفل توزيع جوائز مرسيدس - بنز الشرق الأوسط، مؤكدة ريادتها لقطاع السيارات عبر التزامها بتقديم أفضل خدمة عملاء على الإطلاق. وفي المؤتمر الإقليمي للتسويق والمبيعات الذي انعقد في دبي، جاء تكريم الشركة ليبرز التزام مرسيدس - بنز عُمان بضمان رفد عملائها "بالأفضل ولا شيء سواه" في كل الأوقات.

وقال لورنس جود الرئيس التنفيذي لدى مرسيدس - بنز عُمان: نؤمن بأن توفير خدمة عملاء ممتازة ولا تضاهى لا يقتصر على شرح مزايا سياراتنا وبيعها فحسب، بل يعتمد على بناء علاقة وطيدة مع عملائنا تمتد طوال مدة اقتنائهم لنجماتنا المختلفة. وعلى مدار الأعوام الماضية، اختبرنا وراجعنا الأسلوب الذي تتم به عملياتنا وأجرينا الكثير من التغييرات لنضمن إثراء عملائنا بتجربة خدمة استثنائية التي طالما اشتهرت بها مرسيدس - بنز. وهدفنا مشاركة عملائنا رحلتهم مع علامة النجمة الثلاثية العريقة في كل الأوقات سواء قبل أو أثناء زيارتهم لنا أو حتى بعد مغادرتهم لمعارضنا.

واستنادًا لسمعتها العالمية في اتباع أعلى المعايير في قطاع السيارات، يواصل العملاء اختيار مرسيدس - بنز؛ كونها تستمر في تلبية متطلباتهم وتجاوز توقعاتهم. كما أن نجمات العلامة الثلاثية العريقة تنفرد بتصميمها الذي لا ينافسه أي تصاميم أخرى في العالم، فضلاً عن شغف والتزام موظفيها بتقديم أفضل تجربة خدمة يومية على الإطلاق لعشاق ومحبي مرسيدس - بنز.

تعليق عبر الفيس بوك