جناح مميز لـ"عمان العربي" في معرض فرص العمل والتدريب

مسقط - الرؤية

يُشارك بنك عُمان العربي في معرض فرص العمل والتدريب بجامعة السلطان قابوس، تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط؛ وذلك في القاعة الكبرى بمركز الجامعة الثقافي. وينظم المعرض من قبل مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس، ويشارك في نسخة هذا العام 55 مؤسسة من القطاعين الحكومي والخاص.

وتأتي مشاركة بنك عمان العربي في إطار التزامه بتوفير الدعم للطلاب بمنحهم صورة شاملة حول التخصصات المطلوبة في قطاع المصارف وتنمية معارفهم بالمهارات والقدرات المطلوبة في سوق العمل. ومثل البنك أعضاء من الموارد البشرية والذين قدموا للطلاب نبذة حول فرص التطور الوظيفي وبرامج التدريب بالبنك الموجه لهم.

وقال عادل الرحبي رئيس إدارة الموارد البشرية في البنك: إن الاهتمام بتطوير الشباب العماني، قادة المستقبل، هو أحد أهم أولوياتنا في بنك عمان العربي؛ لذلك نحرص على المشاركة في مثل هذه المعارض التي تمثل فرصة رائعة للتفاعل مع الطلاب المقدمين على الدخول في سوق العمل وتعريفهم بالمسارات المهنية المختلفة،  كما نهدف لتمكين الطلاب من اكتساب مهارات عملية قبل تخرجهم من خلال البرامج التدريبية التي نوفرها والتي من شأنها أن تساعد في تأهيلهم وإعدادهم ليكونوا عناصر فاعلة في بناء هذا الوطن الغالي.

وأضاف الرحبي: يهدف جناحنا في المعرض إلى تشجيع الطلاب على طرح الأسئلة والتعرف أكثر على القطاع المصرفي وفرص التطور على الصعيد الشخصي والوظيفي. وقد طور بنك عمان العربي عدة مبادرات وبرامج رئيسية تهدف لتعزيز المهارات العملية والقيادية؛ مثل: مركز الابتكار وبرنامج تطوير وتعزيز المهارات القيادية "قيادة"، إضافة إلى برنامج التدريب للخريجين.

تعليق عبر الفيس بوك