بن علوي يستعرض التقارب بين الأديان مع المطران فرانك جولي

 

مسقط - العمانية

استقبلَ مَعَالي يُوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، في مكتبه، أمس، المطران فرانك أوتوفريد جولي رئيس اللجنة الوطنية الألمانية للاتحاد اللوثري العالمي بجمهورية ألمانيا الاتحادية، الذي يزور السلطنة حالياً.

وتمَّ خلال المقابلة التطرُّق لقضايا تشجيع التقارب بين الأديان، وأهمية الحوار والتعايش المشترك لدعم الأمن والاستقرار في العالم. وأشاد المطران فرانك أوتوفريد بسياسة السلطنة الداعية للاعتدال والتسامح وبناء علاقات صداقة وتعاون مع كافة الدول والشعوب.

وفي سياق آخر، تسلَّم معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، بمكتبه، أمس، نسخة من أوراق اعتماد سعادة جورج بوستنجر سفير جمهورية النمسا المعين وغير المقيم لدى السلطنة. ورحب معالي الوزير بسعادة السفير، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد وللعلاقات الثنائية بين البلدين دوام التقدم والنماء. وجرى استعراض العلاقات الثنائية بين السلطنة وجمهورية النمسا، وبحث سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات التي تخدم المصالح المشتركة في إطار العلاقات الطيبة التي تربطهما، كما تم التطرق لعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

تعليق عبر الفيس بوك