اختتام المرحلة الثالثة من برنامج الكفاءات الحكومية

 

مسقط - الرؤية

 

اختتمت شركة كفاءة للموارد البشرية مؤخراً المرحلة الثالثة من برنامج الكفاءات الحكومية في نسخته الثالثة، معلنة بذلك انتهاء النصف الأول من البرنامج.

ويُقام برنامج الكفاءات الحكومية بدعم من وزارة النفط والغاز، وشركة عمران، والبنك الوطني العماني، وعمانتل، وشركة المطاحن العمانية، وبريد عمان، والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، والموج مسقط، ويشارك فيه مسؤولون في الإدارات العليا من 46 مؤسسة حكومية وخاصة على مدى 6 أشهر تنتهي في مايو 2019. يتضمن البرنامج محاور متعددة تتميز نوعيا من حيث المحتوى والتنفيذ وتشمل تدريب في مجال القيادة وورش عمل، وزيارات ميدانية يطلع خلالها المشاركون عن كثب على أفضل الممارسات والأساليب الإدارية في قطاعات مختلفة، كما يتخلل البرنامج جلسة "لقاء مع شخصية قيادية" يتفاعل من خلالها المتدربون مع نخبة من رجال ورواد الأعمال من قطاعات مختلفة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن المرحلة الثانية شهدت مشاركة معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون، وزير الخدمة المدنية، ضيفاً في جلسة "لقاء مع شخصية قيادية".

وتضمّنت المراحل السابقة في البرنامج، والتي عقدت في شهر ديسمبر ويناير وفبراير أنشطة حول بناء وقيادة فرق العمل، وورش في التدريب الإداري بمشاركة المهندس عامر بن مصطفى الفاضل، الرئيس التنفيذي لشركة كفاءة للموارد البشرية، والذي تم خلالها اختيار مجموعة من المشاريع الاستراتيجية تقوم بتطويرها فرق تم تشكيلها من المتدربين والتي ستستمر طوال فترة البرنامج الممتد لستة أشهر.

تعليق عبر الفيس بوك