الطيران العُماني يجدد اتفاقية مشاركة بالرمز مع "التركية"


مسقط – الرؤية
جدد الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، اتفاقية المُشاركة بالرمز التي وقعها مُسبقا مع الخطوط الجوية التركية، وبموجب الاتفاقية المعدلة سيضع الطيران العُماني رمزه التسويقي على رحلات الخطوط الجوية التركية إلى روما وكوبنهاغن والجزائر، في حين تضع الخطوط الجوية التركية رمزها التسويقي على رحلات الطيران العُماني إلى صلالة. وتُمكن اتفاقية المشاركة بالرمز الضيوف المسافرين من الاستمتاع بتشكيلة أكبر من المنتجات والخدمات المتميزة التي تقدمها كلا الشركتين على هذه الوجهات.

وقال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: إن اتفاقيات المشاركة بالرمز تسمح لناقلنا الوطني الوصول إلى قدر أكبر من الوجهات وبالتالي جذب شركاء وضيوف أكثر.
ومن جانبه، قال بلال اكشي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التركية: لطالما كانت ولازالت رحلات الطيران العُماني إلى إسطنبول ضمن نطاق اتفاقية المشاركة بالرمز الحالية أمرًا سارًا بالنسبة لنا، وبموجب الاتفاقية المعدلة باتت فُرص وخيارات السفر عبر شبكتنا أكثر. وعليه، فإننا نثق يقينًا أن هذا التعاون سيفتح آفاقًا أوسع للتعاون لكلا الشركتين في ظل العلاقات المتنامية بين بلدينا.

 

تعليق عبر الفيس بوك