"مسقط جراند مول" يحتضن "أعضاء الزبير" لدعم المؤسسات الصغيرة

مسقط - الرؤية

افتتح الزبير بن مُحمَّد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير، معرضَ المؤسسات الصغيرة في مسقط جراند مول؛ ضمن مبادرات مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة للترويج لأعضائه. حضر حفل الافتتاح عدد من السفراء وممثلي الإدارة التنفيذية لعدد من الجهات الحكومية والخاصة المعنية بقطاع المؤسسات الصغيرة في السلطنة وممثلين عن مؤسسة الزبير ومركز وإدارة مسقط جراند مول.

ويأتي تنظيم المعرض من قبل شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض -أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة- كبادرة من قبل المركز لدعم أعضائه وإظهار الثقة في خدماتهم؛ وذلك في إطار مذكرة التفاهم التي وقعها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وشركة تلال للتطوير العقاري ومسقط جراند مول أوآخر العام الماضي؛ بهدف تفعيل التعاون المشترك بين مؤسسات القطاع الخاص الكبرى في خدمة ريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة في السلطنة.

وقال الزبير: سعداء بما شاهدناه في المعرض من تطور ملحوظ للخدمات التي تقدمها المؤسسات الصغيرة في السلطنة، والتي تحقق قيمة مضافة في السوق المحلي. معبرا عن شكره لتعاون مسقط جراند مول مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة بهدف التعريف بالمؤسسات الصغيرة في السلطنة.

من جانبه، قال حسن جعبوب الرئيس التنفيذي لشركة تلال للتطوير: لدينا قناعة تامة بأن الكثير من رواد الأعمال العمانيين لديهم القدرة على تقديم منتجات وحلول متطورة وقادرة على المنافسة، ولكن ما ينقصهم هو تواجد المنافذ التي يمكن لهم التواصل من خلالها مع الجمهور، وهنا يأتي دورنا في مسقط جراند مول وبالتعاون مع مؤسسة عريقة في هذا المجال مثل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، لتوفير هذه المنصة لرواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة لعرض منتجاتهم أمام أوسع شريحة من المتسوقين.

تعليق عبر الفيس بوك