الأحد, 08 ديسمبر 2019
27 °c

تسليم "ميتسوبيشي إكليبس كروس" لمالكتها الأولى في السلطنة

الأحد 03 مارس 2019 06:57 م بتوقيت مسقط

تسليم "ميتسوبيشي إكليبس كروس" لمالكتها الأولى في السلطنة

مسقط - الرؤية

سلَّمتْ الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- مفاتيح أول سيارة تم بيعها من طراز إكليبس كروس الجديدة كليًّا إلى راضية الكوشي أول مالكة لها في عُمان؛ وذلك بعد أيام قليلة من تدشينها رسميًّا الشهر الماضي في السلطنة.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: بالنيابة عن الشركة العامة للسيارات، أقدم التهنئة إلى راضية الكوشي على اختيارها للسيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس، وإنني على ثقة أن إكليبس كروس الجديدة مع مزاياها التقنية المتقدمة، ومساحتها الرحبة ومرونتها العالية، ستكون قادرة على تلبية احتياجاتها مع أفراد عائلاتها على أفضل وجه.

من جهتها، قالت راضية الكوشي مالكة السيارة إكليبس كروس الجديدة: أحببت التصميم الداخلي للمقصورة في إكليبس كروس الجديدة، كما أن المزايا التقنية المزودة بها متقدمة للغاية، لقد دُهشت كذلك بشاشة المعلومات الرأسية المتطورة والمؤشرات الرقمية على لوحة أجهزة القياس. سعيدة جداً لاختياري السيارة إكليبس كروس الجديدة؛ إنها سيارة رائعة للغاية وتصميمها الخارجي مذهل بحق، كما أن الواجهة الأمامية للسيارة ملفتة جداً بتصميمها المستقبلي الرائع، وأعجبني أداء السيارة في القيادة وأنظمة السلامة ومساعدة السائق المتطورة المزودة بها.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية