كليّة مسقط تتوج بلقب الفرق لبطولة البولينج الجامعية

 

مسقط – الرؤية

رعى الدكتور قاسم بن مرتضى المرعشي عضو اللجنة العُمانية للرياضة الجامعية حفل ختام بطولة مؤسسات التعليم العالي للبولينج للفتيات حيث توجت كلية مسقط بالمركز الأول، وحلت كلية مجان الجامعية في المركز الثاني، ونال المركز الثالث الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا.

وفي مسابقة الفردي حصلت الطالبة سعيدة بنت سالم الشبلية من كلية مجان الجامعية على المركز الأول، وجاءت الطالبة نادية الحارثية من كلية مسقط في المركز الثاني، بينما جاءت الطالبة روبالي شروماني من كلية مجان الجامعية في المركز الثالث.  

وقد شهدت البطولة منافسات محتدمة بين 9 مؤسسات للتعليم العالي في السلطنة هم: كلية مسقط وكلية البيان وكلية مجان الجامعية والجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا والكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا والكلية التقنية العليا بمسقط والكلية التقنية بنزوى والجامعة العربية المفتوحة وكلية التربية بالرستاق.

لتقام الجولة الأولى التي حددت الفرق المنافسة على نيل لقب البطولة حيث تأهلت 5 مؤسسات للمرحلة الثانية وتمثلت في كلية مسقط وكلية مجان الجامعية والكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا والكلية التقنية العليا والكلية التقنية بنزوى، لتشتعل المنافسة في مركز عُمان للبولينج وتقترب الفرق من حصدت اللقب حتى تمكنتا لاعبات فريق كلية مسقط والمكون من نادية الحارثية وحليمة الفارسية وروان مناع وعبير البلوشية وسوزان الوائلية من حصد لقب الفرق بعدما سيطرت كلية مجان الجامعية لمسابقة الفردي بنيلها المركزين الأول والثالث.

وقال وائل حسني نائب مدير شؤون الطلبة بكليّة مسقط ومدير البطولة "إنّها البطولة رقم 12 التي تنظمها الكليّة تحت اللجنة العمانية للرياضة الجامعية منذ تشكيها وحتى الآن.

تعليق عبر الفيس بوك