الساجواني يقف على سير العمل في عدد من مشاريع الثروة الحيوانية بظفار

...
...

صلالة - الرؤية

 

قام معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية في إطار زيارته لمُحافظة ظفار بزيارة عدد من الشركات الزراعية والحيوانية في ولاية صلالة يرافقه سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة وعدد من المسؤولين بالوزارة.

وزار معاليه الشركة الوطنية العمانية لتنمية الثروة الحيوانية واستمع معاليه من المختصين لشرح مفصل عن إنجازات الشركة وخططها المستقبلية في تعزيز الإنتاج من الأعلاف؛ حيث تقوم الشركة بتوفير مستلزمات التغذية للحيوانات في السوق المحلي والخارجي. وخلال الزيارة تجوَّل معاليه في أقسام المصنع واطلع على مراحل الإنتاج وفي نهاية الزيارة شكر معاليه العاملين في الشركة على الجهود المبذولة والتفاني في العمل داعياً الجميع لتقديم المزيد من الجهد لتحقيق معدلات عالية ومميزة من الإنتاج.

وقام معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية بزيارة إلى موقع شركة أعلاف ظفار والتقى بالمسؤولين واستمع إلى الاقتراحات والمرئيات لتطوير أعمال الشركة واطلع معاليه على آليات العمل ومعايير ضبط الجودة للمنتجات حيث تعتبر شركة أعلاف ظفار من الشركات المحلية في إنتاج الأعلاف، كما يتفرع منها شركات مثل الصفوة للألبان وغيرها من الشركات الغذائية.

وخلال زيارته لمحافظة ظفار اجتمع معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية مع أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين بشركة المروج للألبان وذلك لمُتابعة سير أعمال الشركة والاطلاع على الجهود المبذولة وما تم إنجازة خلال المرحلة الماضية حيث تعتبر شركة المروج للألبان من المشاريع الريادية وتهدف إلى تجميع الألبان من المربين بمحافظة ظفار، بما يشجع على اهتمام المربين بالثروة الحيوانية وزيادة دخلهم المادي.

تعليق عبر الفيس بوك