"أوريدو" تجتاز التدقيق السنوي لشهادة اعتماد "أيزو"

مسقط - الرؤية

نجحتْ "Ooredoo" في اجتياز التدقيق السنوي لمراقبة نظام إدارة الجودة، والخاص بشهادة اعتماد الأيزو 9001:2015، الذي تمَّ إجراؤه من قِبل المدققين الخارجيين بشركة بيرو فيريتاس. ويعدُّ اعتماد الأيزو 9001 إحدى شهادات الاعتماد المعترف بها دوليًّا، والتي تؤكد التزام المؤسسات بضمان الجودة والاستدامة والموثوقية.

وخضعتْ أعمال وعمليات Ooredoo لعملية مراجعة شاملة، وبرهنت الشركة على نجاحها في مواصلة تحديث وتطوير شبكتها، وتحسين تجربة عملائها عبر اتباع أعلى معايير الالتزام وتحقيق التحول الرقمي. وقد ارتفعت كفاءة الشركة بنسبة 31 في المائة على كافة الأصعدة التشغيلية المختلفة.

وقال أحمد بن عبدالله العبري الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: تتسم الشركات الناجحة بقدرتها على الجودة ابتداءً من إستراتيجية عملياتها، ووصولاً إلى معايير خدمة العملاء الموضوعة والمنتجات التي تطرحها. وهذا هو ما نسعى جاهدين في Ooredoo من أجل تحقيقه، ولا شك أن حِفاظنا على معايير الأيزو يُعد ترجمة حقيقية لنجاحنا في الوفاء بتعهداتنا تجاه عملائنا. وتنفرد علامتنا التجارية بروحها الشبابية التي تحفز شغفنا لتقديم خدمات ومنتجات وحلول اتصالات تتجاوز توقعات عملائنا وتثري تجربتهم الرقمية.

وتعد Ooredoo أول مُشغِّل اتصالات بالسلطنة يحقق معايير النسخة الأخيرة من شهادة اعتماد الأيزو رقم 9001:2015. وقد تمَّ إجراء عمليتيْ تدقيق جاءت الأولى في نهاية عام 2017، والثانية في نهاية عام 2018. ويعدُّ الهدف من عمليات التدقيق التحقق من مواصلة الشركة التزامها بالمتطلبات والمعايير المطلوبة لاعتماد الأيزو.

تعليق عبر الفيس بوك