الحشار: نعمل وفق إستراتيجية ورؤية تسهم في تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات

تتويج بنك مسقط بجائزة "أفضل بنك في السلطنة 2018" من مؤسسة "ذي بانكر"

 

مسقط - الرؤية

تُوِّج بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- بجائزة "أفضل بنك في السلطنة" للعام 2018 من مجلة ذي بانكر "The Banker" -التابعة لمجموعة فايننشال تايمز- وحقق البنك الإنجاز تتويجاً للمبادرات والعمليات المصرفية الناجحة التي قام بها خلال العام الماضي، ومساهماته البارزة في القطاع المصرفي بالسلطنة؛ وذلك وفقا لسلسلة من المعايير الاساسية والمتعلقة بتقديم المنتجات والأداء المالي وقيمة الأصول والإيرادات ورضاء الزبائن، واستخدام أحدث التقنيات الفنية والمعلوماتية في تقديم مختلف الخدمات المصرفية.

وأعرب الشيخ وليد بن خميس الحشار الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، عن سعادته واعتزازه بحصول البنك على جائزة أفضل بنك في السلطنة لعام 2018 والمقدمة من مجلة ذي بانكر المرموقة والمتخصصة على مستوى العالم، موضحا أن الجائزة جاءت تقديرا للأداء المتميز الذي حققه البنك خلال العام الماضي. كما تأتي الجائزة تتويجا للمبادرات والبرامج التي أطلقها البنك في كافة المجالات والنقلة النوعية في مستوى الخدمات المقدمة للزبائن ونوعية المنتجات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها بنك مسقط وتلبي احتياجات الزبائن من أفراد ومؤسسات، مشيرا إلى أن ذلك الفوز يدل على تقدير المجتمع المالي المحلي والدولي لأدائنا المتميز في بنك مسقط، كما يمثل حافزًا لنا للاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات والتقدم والمواصلة في ريادة القطاع المصرفي العماني رغم المنافسة القوية التي يشهدها القطاع.

وأضاف الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: خلال العام الماضي 2018، أطلقنا رؤيتنا "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" لمواكبة التطورات والمستجدات في القطاع المالي، وتسليط الضوء على عدد من الأولويات؛ أهمها: التركيز على الزبائن، وتعزيز الكفاءة والإنتاجية، والإبداع والمرونة والحفاظ على الموقع الريادي الذي يتمتع به البنك في القطاع المصرفي. مضيفا أن تنفيذ هذه الرؤية ستحافظ على موقع البنك الرائد عبر تقديم خدمات مصرفية مبسطة ومتكاملة، فهي تنطلق من أهمية تجربة الزبائن ومدى رضاهم عن الخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم، كذلك تلهمنا وتحفزنا على تقديم أفضل الخدمات بشكل بسيط وبإجراءات مرنة وغير معقدة، مع التركيز على جودة وسرعة انجاز المعاملات؛ وذلك بهدف تلبية احتياجات الزبائن وتحقيق تطلعاتهم.

ويحظى بنك مسقط بإعجاب المجتمع المالي والمصرفي المحلي والإقليمي والدولي؛ تقديراً لأدائه المتميـز، ومساعيه الحثيثة للارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات المصرفية، وطرح المبادرات المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية وبالخدمات الإلكترونية... وغيرها من الخدمات والمنتجات؛ لذلك حقق البنك العديد من الإنجازات خلال السنوات الماضية، وتوج بمجموعة من الجوائز على كافة المستويات والمجالات؛ من بينها: التتويج بجائزة أفضل بنك على مستوى السلطنة لسنوات عديدة من قبل مجلة جلوبال فاينانس الأمريكية (Global Finance)، وجوائز أخرى محلية وعالمية تؤكد ريادته في مجال المسؤولية الاجتماعية، وفي تنمية وتطوير الأعمال المصرفية، وجوائز متخصصة في مجال العلامة التجارية ومجالات الاستثمار، وجوائز مخصصة كأفضل بنك من حيث النتائج المالية والأداء القوى... وغيرها من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية، وعلى كافة المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك