هدايا نقدية وأقساط مخفضة مع "نيسان كيكس" حتى 20 مارس

...
...
...

مسقط - الرؤية

أطلقتْ "نيسان عمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عرضًا خاصًّا على سيارات نيسان كيكس، والتي تعدُّ من سيارات الكروس أوفر المتصدرة في فئتها من حيث قلة استهلاك الوقود والتقنيات المبتكرة والجوانب العملية الأخرى. ويستطيع الزبائن الذين يشترون نيسان كيكس خلال فترة العرض التمتُّع بباقة من المزايا الجذابة، والتى تتضمن: هدية نقدية مضمونة، وقسطا شهريا مُخفَّضا، وتسجيلا مجانيا، وتأمينا مجانيا، وصيانة دورية مجانية، ويسري العرض حتى 20 مارس.

وقال مُتحدِّث باسم نيسان عمان إنَّ هناك عوامل كثيرة تجعل عشاق السيارات الراقية في السلطنة يُفضلون نيسان كيكس؛ كونها سيارة اقتصادية بقلة استهلاكها للوقود وتحتفظ بقيمتها وتوفر جميع سبل الراحة والرحابة أثناء القيادة، إلى جانب توافر العديد من التقنيات والأنظمة المتطورة في السيارة، وهذا يعني أن هذا هو الوقت المثالي لشراء سيارة نيسان كيكس، والاستفادة من المزايا الرائعة التى يتضمنها هذا العرض.

وبموجب العرض الخاص، يُمكِن للزبائن الذين يشترون نيسان كيكس خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية مضمونة تتراوح بين 1700 ريال عماني وحتى 2000 ريال عماني حسب  فئة الموديل، والحصول على صيانة مجانية دورية لمدة عامين أو 30,000 كم. وكذلك تسجيل مجاني للعام الأول، كما يحق لهم الاستمتاع بالتأمين المجاني في السلطنة للعام الأول للمركبات التي يتم تسجيلها بغرض الاستخدام الشخصي، وكل ذلك بأقساط مخفَّضة تصل إلى 112 ريالا وفقا لشروط وأحكام الائتمان وشركات التمويل.

وقد أثنى الكثير من الزبائن على سيارات نيسان كيكس الكروس أوفر المدمجة؛ لما تضمنه من قلة استهلاكها للوقود ولشكلها العصري الجذاب ورحابتها وتقنياتها المتطورة والجوانب العملية الرائعة وأنظمة الأمان المتطورة. وتمزجُ نيسان كيكس الراقية ما بين الإحساس والجوانب العملية والتصميم العصري. ويسمح الشاسي المتطور للسيارة بالتعامل مع المواقف الصعبة داخل المدن، كما تتميز كيكس كذلك بسهولة ركنها، ويعود الفضل في ذلك إلى الكاميرات التي تعطي رؤية 360 درجة إلى جانب الشاشة الملونة 7 بوصات التي تعمل باللمس.

تعليق عبر الفيس بوك