تتويج سارونج بالمركز الأول بـ149 نقطة.. وكامبل ثانيا

175 لاعبا يشاركون في منافسات بطولة الجولف الوطنية برعاية "الغاز المسال"

 

مسقط - الرؤية

اختتمت بطولة الجولف الوطنية الرابعة والأربعين، التي أقيمت في نادي غلا للجولف، برعاية الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، واستمرَّت لمدة يومين، وجمعت أكثر من 175 لاعبَ جولف من مختلف أنحاء السلطنة. وهدفتْ البطولة إلى دعم رياضة الجولف في السلطنة؛ مما يؤهل لبناء جيل من اللاعبين قادرين على أن يستلهموا من هذه الرياضة ما يحقق المزيد من الإنجازات.

وشهدتْ البطولة منافسة قوية ومحتدمة بين المشاركين؛ حيث تغيرت لوحة المتصدرين بشكل مستمر خلال البطولة إلى أن تمكن تينزين سارونج من إنهاء البطولة بـ149 نقطة، وتتويجه بالمركز الأول في هذه البطولة، بينما فاز جيف كامبل بالمركز الثاني؛ وذلك في الفئة الرئيسية. كما شهدتْ النسخة الرابعة والأربعين من البطولة مشاركة واسعة في فئتي الناشئين والإناث؛ الأمر الذي جعل الدورة أكثر حماساً من الدورات السابقة، وانعكست إيجابياً على سير حدة المنافسة بين المتسابقين. حيث توج أحمد الوهيبي بالمركز الأول في فئة الناشئين من بين ستة لاعبين، بينما فازت جميلة داؤود في فئة النساء بـ175 نقطة.

وقال حارب بن عبدالله الكيتاني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: أصبحت السلطنة الوجهة المفضلة للعديد من عشاق رياضة الجولف بشكل متزايد، ويسر الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أن ترعى هذه البطولة التي تعزز مثل هذه الأجواء التنافسية التي تستقطب الرياضيين ليظهروا أفضل ما لديهم من طاقات ومهارات، وأود أن أهنئ جميع اللاعبين وأخص الفائزين بالتهنئة، وأتمنى أن يشاركوا في بطولات دولية ليرفعوا اسم السلطنة عاليا حتى نفخر بهم.

وقد رعت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال البطولة على مدى الأعوام الماضية، والتي تعد واحدة من أكبر منافسات الجولف في السلطنة، والتي تتطور في كل عام بتطور اللاعبين والمشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك