"ميثاق" ينمي مهارات "المستثمر الصغير" بمدارس السلطنة

مسقط - الرؤية

يواصل البرنامج التدريبي "المستثمر الصغير"، أحد مبادرات ميثاق للصيرفة الاسلامية في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، بالتعاون مع مؤسسة إنجاز عمان، تحقيق مزيد من النجاحات في مجال تعزيز الثقافة المالية لطلبة وطالبات المدارس.

واختتم البرنامج مؤخرا تنفيذ حلقات وورش تدريبية في مدارس محافظة مسندم ومحافظة ظفار بمشاركة أكثر من 900 طالب وطلبة من الصفين السابع والثامن في المدارس الحكومية والخاصة بالتعاون مع المركز الوطني للتوجيه المهني بوزارة التربية والتعليم وبمشاركة 30 متطوعاً ينفذون البرنامج التدريبي.

ويواصل ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط تنفيذ برنامج "المستثمر الصغير" خلال الفترة المقبلة في محافظات اخرى بالسلطنة وفق جدول معد من قبل مؤسسة إنجاز عمان حيث يهدف البرنامج الي تدريب 10000 طالب وطالبة.

وتقدم ميثاق للصيرفة الإسلامية ومؤسسة إنجاز عمان بالشكر والتقدير للمركز الوطني للتوجيه المهني بوزارة التربية والتعليم على دعمه واهتمامه الكبير بإنجاح البرنامج من خلال التنظيم والتنسيق مع مختلف مدارس السلطنة والتعاون المثمر في تحقيق أهداف البرنامج، إلى جانب شكر أخصائيي التوجيه المهني في المدارس المشاركة على تعاونهم في إنجاح برنامج "المستثمر الصغير" الذي يحظى باهتمام كبير من قبل المدارس بعد النجاحات التي حققها العام الماضي 2018.

تعليق عبر الفيس بوك