السبت, 24 أغسطس 2019
43 °c

"جيتي للإطارات" تستعد لموسم رياضة السيارات 2019

الأربعاء 27 فبراير 2019 06:50 م بتوقيت مسقط

"جيتي للإطارات" تستعد لموسم رياضة السيارات 2019

 

مسقط – الرؤية

 

تحرص جيتي للإطارات على المشاركة في عدد من فعاليات السباقات المثيرة لعام 2019، ومن ذلك ظهور أول فريق نسائي في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة، الذي يقام في الفترة من 20-23 يونيو في وسط ألمانيا. وستضم المنافسة أول سيارة سباق على الإطلاق تقودها امرأة وفنيون ضمن جهود الفريق، مما يلهم متسابقات السيارات الرياضية مستقبلا.

ولقد بدأت بالفعل في الحلبة الآسيوية أول نسخة من سلسلة سباق الشتاء في يناير وفبراير 2019، حيث بدأت منافسات السباق في حلبة تشانج الدولية في تايلند، وانتقل الحدث الآن إلى حلبة سيبانج الدولية في ماليزيا لمنافسات السباق، بينما يستعد السائقون لموسم أبريل وسبتمبر المعتاد، بالإضافة إلى مشاركة جيتي للإطارات في عدد من السباقات ذات الشعبية في المناطق والبقاع، وأنماط السيارات حول العالم، مثل: آسيا فورمولا رينو من مارس حتى سبتمبر 2019.

وتمثل شركة جيتي للإطارات في السلطنة شركة عينت للسيارات، وهي فرع من مجموعة تاول الناجحة للغاية والمتخصصة في الإطارات، وكذلك قطع غيار السيارات، والزيوت والبطاريات، والوكلاء المعتمدين لديها في جميع أنحاء البلاد. وتسعى شركة عينت إلى جلب علامات تجارية مرموقة إلى عمان، لتقدم القيمة والجودة لعملاء التجزئة والشركات. ويمكن للعملاء تجربة أداء إطارات جيتي بأنفسهم والحصول على قيمة إطارات مميزة وأداء جيد لسيارات الركاب والحافلات والشاحنات.

 

 

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية