افتتاح "روبوتو" أول مطعم آلي في السلطنة

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

افتتح، أمس، مطعم روبوتو Roboto بالخوير، وهو أول مطعم آلي في السلطنة، تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم، وبحضور عدد من المسؤولين. ويعد المطعم فريدا من نوعه؛ حيث يعتمد على روبوتات لتقديم الوجبات والخدمات، كما يتميز بديكوره المميز معتمدا في تصميمه على رسومات الفضاء مع أضواء النجوم وأضواء القمر والألواح الشمسية.

وقدم ماجد العلوي مالك المطعم كلمة ترحيبية؛ قال فيها: نسعد بتقديم فكرة جديدة في عالم المطاعم؛ حيث ننفرد بتقديم خدمة مختلفة للزبائن يعيشون من خلالها تجربة تقنية بالتعرف على إمكانية توظيف الذكاء الاصطناعي في اختيار وجباتهم من خلال شاشات رقمية على الطاولات تحتوي على قائمة الأطعمة والمشروبات وتقدم لهم مباشرة عن بُعد، حيث يجري إعداد الأطباق عن طريق الروبوتات التي تقوم بتجميع وتقديم الوجبات.

وأشار العلوي -في كلمته- إلى أنَّ العالم يتطور بشكل متسارع ويشهد تحولا نحو الثورة الصناعية الرابعة في شتى مجالات الحياة، خاصة في المصانع والقطاعات الخدمية، وهو ما يؤثر بالتبعية على طبيعة ونوعية المهن المتاحة للإنسان في المستقبل، كما شهدت التكنولوجيا تغييرات كبيرة ومؤثرة بشكل عام؛ لذا كان من المهم توفير خدمة بطريقة حديثة تواكب العصر في مطعم روبوتو (Roboto)، وتجول راعي المناسبة برفقة المدعوين في أروقة المطعم لتجربة طلب الوجبات، واختتم حفل افتتاح المطعم بتسليم درع تذكاري إلى راعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك