علامات التجارية بارزة تنضم إلى "مسقط جراند مول"

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية
انضمَّت مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية الجديدة إلى مسقط جراند مول -إحدى وجهات التسوق الرائدة في مسقط- وبعض هذه العلامات يدخل السوق المحلية للمرة الأولى. وتسهم هذه التطورات في تعزيز حضور المول على قائمة المراكز التجارية الأكثر استقطاباً للزبائن والتي توفر لهم تجربة شاملة تجمع بين التسوق والترفيه.
وتشمل المحلات الجديدة علامات تجارية معروفة مثل "برنسس بيرفيوم" المتخصصة في العطور الفرنسية والعربية، ومطعم بايرت شيب للمأكولات البحرية، وكي إتش كيدز المتخصص في توفير فساتين الحفلات للبنات لكل المناسبات، فضلا عن متجر مويري المتخصص في منتجات المكسرات والحلويات وأنواع الشاي المختلفة وغيرها، وبروكسل كافيه، وملينار كافيه الكرواتية. إضافة لمجموعة من العلامات التجارية التي افتتحت منافذ البيع الخاصة بها في المول مثل فرات للعطور العربية، وكليوباترا للهواتف والأكسسوارات، فضلاً عن علامة وديمة للجمال المتخصصة في منتجات العناية بالبشرة، وتوز لي جور المتخصصة في العطور المناسبة لكافة الأوقات.
وقال حسن جعبوب الرئيس التنفيذي لمسقط جراند مول: استطاع مسقط جراند مول استقطاب آلاف المتسوقين يوميا من خلال استضافة مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية، ونضيف اليوم مجموعة جديدة لتعزيز تجربة زبائننا الكرام عبر توسيع الخيارات المتوفرة لنؤكد حضورنا في ريادة مراكز التسوق العصرية على مستوى السلطنة.
وشهد افتتاح التوسعة الجديدة للمول إدخال العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل فوشون باريس ومتحف الغموض، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، إلى جانب بعض العلامات التجارية التي تصل السلطنة للمرة الأولى مثل ديفاكتو وريفا وريفا كيدز.

 

تعليق عبر الفيس بوك