إبراز منتجات "شوبارد" في حفل أوبرالي مميز

...
...
...


مسقط - الرؤية
استضافتْ "دار شوبارد" -وبالتعاون مع "بيرين إغليسياس آرت"- حفلا أوبراليا مميزا مع اثنين من أشهر نجوم الأوبرا في العالم، السوبرانو الروسية آنّا نتريبكو والتينور الأذربيجاني يوسف إيفازوف، وذلك في دار أوبرا دبي مؤخرا.
وقالت كارولين شوفيلى الرئيس المشارك والمدير الفني في دار شوبارد: لطالما كانت دار شوبارد تقدم كل الدعم للفنون والموسيقى الكلاسيكية؛ انطلاقا من كوننا نتقاسم نفس قيم الشغف والتميز والإبداع في إثارة العواطف والأحاسيس.
وتميزت أجواء الأمسية البديعة -التي قدمتها شوبارد- بجوٍّ مفعمٍ بمختارات من الألحان والأغاني الأوبرالية الرائعة التي قدمها الفنانان الشهيران. وقد أضافت الإمكانيات الصوتية المثالية وفن العمارة الأخاذ الكثير على هذه الأمسية السحرية.
واختارت آنّا نتريبكو من أجل إطلالتها الأولى في الحفل، أن تتزين بأقراط وخاتم وسوار من مجوهرات كالاهاري جاردن الاستثنائية الرائعة المصنوعة من الأحجار الكريمة عيار 342 قيراطا المزخرفة بالألوان المثالية والنقاء الراقي، والمرصعة بمجموعة مكونة من 23 ماسة - خمسة منها تزن أكثر من 20 قيراطًا.
وفي إطلالتها الثانية، اختارت أن ترتدي قطعة فريدة من مشابك الأذن تضم 17.82 قيراطا من الماس الوردي (كمثرى)، و16.54 قيراطا من الماس على شكل كمثرى، و3 قراريط من جوهرة الكمثرى الرائعة من "مجموعة المجوهرات الرفيعة"، إلى جانب الخاتم المذهل من مجوهرات كالاهاري جاردن.

 

تعليق عبر الفيس بوك