"شؤون بلدية مسقط" تستعرض تصور تأهيل شاطئ سداب

مسقط - الرؤية

ناقشت لجنة الشؤون البلدية بولاية مسقط عدداً من الموضوعات المطروحة في جدول أعمالها في الاجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء، بقاعة اجتماعات مكتب والي مسقط برئاسة محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط رئيس اللجنة. شارك في الاجتماع ممثلو وزارة الزراعة والثروة السمكية وعدد من ممثلي لجنة سنة البحر بالولاية؛ للاطلاع على المستجدات الخاصة بشاطئ قرية سداب وقدم ممثلو الوزارة تصورا لمقترح تأهيل شاطئ القرية بحيث يوفر سعة استيعابية للشاطئ.

وقد بارك الحضور المبدأ العام للتصور على أن يتم موافاة اللجنة بالرسومات التوضيحية للمشروع بعد اعتماد الدراسات الاستشارية والتصور النهائي في ذلك.

كما ناقش المجتمعون نتائج الزيارة التي نفذها معالي المهندس رئيس المجلس البلدي لعدد من بلدات الولاية.

واطلعت اللجنة على الموضوعات الواردة من أمانة سر المجلس البلدي ومنها انشاء سوق شعبي وقد جاءت التوصية بأن يقوم الأعضاء بموافاة اللجنة بمقترحاتهم وآرائهم حول انشاء مثل هذه المشاريع بالولاية، وناقش الاجتماع دور جمعيات المرأة العمانية وتشجيع المرأة على المشاركة في العمل البرلماني والانتخابي حيث أوصى الاجتماع دعوة رئيسة جمعية المرأة العمانية بمسقط فرع سداب لحضور الاجتماع القادم، وتوضيح دور الجمعية الحالي في الولاية ومناقشة الموضوعات المتعلقة بذلك. كما أقرّ الحضور توصية المجلس البلدي بعدم قتل الحيوانات السائبة لما ينتج عن ذلك من آثار سلبية وضرورة توعية المواطنين بهذا الجانب.

 

تعليق عبر الفيس بوك