3 باقات شهرية محدثة من "أوريدو"

مسقط - الرؤية

طرحتْ Ooredoo ثلاث باقات مُحدثة وذات قيمة مضافة ضمن خدمة شبابية الجديدة.. وأصبح بإمكان العملاء الاختيار من بين 3 باقات مميزة تتضمن الباقة الشهرية المحدثة الجديدة بقيمة 10 ريالات عُمانية. ويُمكن للعملاء اختيار باقاتهم لمرة واحدة فقط، أو تحديد خيار التجديد التلقائي، مع إمكانية تفعيل الخدمة حصرياً على تطبيق (Ooredoo Oman). وبإمكان عملاء مسبق وشبابية ترقية باقاتهم الحالية إلى شبابية الجديدة والاستفادة من مزاياها المتعددة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نهدف من خلال إطلاقنا لهذه الباقات الشهرية الجديدة إلى تزويد عملائنا ببيانات أكثر ومكالمات صوتية أطول وقيمة مميزة عند الاختيار من بين ثلاثة خيارات رائعة. ويتطلب من العملاء الاشتراك من خلال تطبيق Ooredoo Oman، والبدء في الاستمتاع بتشكيلة من المزايا بضغطة زر واحدة، مع إمكانية تتبع استخدامهم بكل سهولة وأريحية أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاءون.

ويمكن للعملاء الاشتراك في الباقة الشهرية بخدمة شبابية الجديدة بقيمة 10، والحصول على 200 دقيقة مكالمات محلية، و6 جيجابايت من البيانات، إضافة لبيانات لا محدودة للواتساب وفيسبوك وتويتر. وبإمكانهم اختيار باقة 5 ريالات عُمانية، والاستمتاع بـ100 دقيقة مكالمات محلية و2 جيجابايت من البيانات، أو باقة 3 ريالات عُمانية والحصول على 25 دقيقة مكالمات محلية و1 جيجابايت من البيانات.

تعليق عبر الفيس بوك