بنك ظفار يدعم احتفال "كعب بن زيد" بيوم المعلم العماني

مسقط - الرؤية

شاركَ بنك ظفار في إنجاح احتفال مدرسة كعب بن زيد للتعليم الأساسي بيوم المعلم، الذي تحتفي فيه السلطنة بالجهود المبذولة من قبل المعلمين والمعلمات وعطائهم المستمر؛ تقديرًا لمكانة المعلم، وما يقوم به من خدمات جليلة لخدمة العملية التعليمية.

وقال عزيز بن سليمان الحراصي رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية بالوكالة ببنك ظفار: ندرك في بنك ظفار أنه يقع على عاتقنا مسؤولية دعم الفعاليات المجتمعية المختلفة، ولا يخفى علينا الدور المهم الذي يقوم به المعلم في نقل المعرفة وتنشئة جيل فاعل في المجتمع وداعم في عملية النمو الاقتصادي. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لكل معلم ومعلمة على جهودهم المبذولة. وقد نظم الاحتفال بمدرسة كعب بن زيد للتعليم الأساسي بولاية السيب، حضر الاحتفال بالنيابة عن بنك ظفار بدرية بنت شغيل الهاشمية مديرة فرع الخوض ومديرة منطقة شمال مسقط.

ويولي بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤولية الإجتماعية؛ إذ تعد إحدى أهم ركائز البنك، ويسعى بشكل دائم للمساهمة في المبادرات التي تحدث فارقًا ايجابيًا على المدى الطويل، كما يؤمن بنك ظفار بأهمية تقديم الدعم للمجتمع من خلال المبادرات المتنوعة؛ حيث يسعى لتعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة من خلال دعم المبادرات التي تهدف لتنمية المجتمع فضلًا عن تحقيق الاستدامة البيئية؛ حيث يقدم بنك ظفار دعمه لعدد من المؤسسات الخيرية والأنشطة والمبادرات المجتمعية، كما يقدم البنك دعمه للمبادرات التي تهدف لتنمية المجتمع.

 ويسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ إستراتيجيته التشغيلية الشاملة، والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن؛ من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك