تعاون بين "ترافيلكس" و"يريميت" لخدمة الجالية الفلبينية

مسقط - الرؤية

تتعاون "ترافيلكس" -الرائدة عالمياً في مجال صرف العملات الأجنبية- مع وكالة تحويل الأموال إيريميت المعتمدة في دولة الفلبين؛ لتقديم أفضل الخدمات الخاصة بتحويل الأموال لعملائها من الجالية الفلبينية في السلطنة.

وعُقد حفل تدشين الخدمة في مسقط، مؤخرا، بحضور عدد من كبار الشخصيات من السفارة الفلبينية والجالية الفلبينية في السلطنة. وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء الفلبينيين سهولة إرسال واستلام الأموال بسلاسة، وستكون متاحة في جميع فروع ترافيلكس في الغبرة وصحار سيتي سنتر والمعبيلة ومطار مسقط الدولي، وقريباً في القرم سيتي سنتر.

وقال طوم فاين المدير التنفيذي لشركة ترافيلكس الشرق الأوسط وتركيا: يسرنا تقديم الحل الجديد لتحويل الأموال لعملائنا في السلطنة، لاسيما للجالية الفلبينية. وبالتعاون مع إيريميت، نهدف لتزويد الوافدين الفلبينيين بتجربة أكثر ملاءمة وسلاسة لتحويل الأموال إلى عائلاتهم في الفلبين. وستعزز شبكة إيريميت المتخصصة في صرف العملات وتقديم الخدمات الفورية من تجربة تحويل الأموال للجالية الفلبينية المتزايدة.

وأعرب هاريس جاكيلدو رئيس إيريميت عن سعادته الكبيرة بالتعاون الجديد مع ترافيلكس، وقال: على مدار 16 عاماً، حققنا نجاحاً كبيراً كمزود رائد عالمياً وعالي الجودة في مجال تحويل الأموال، كما توسعنا للوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء. ونثق بأنّ التعاون سيؤدي إلى تسهيل عملية تحويل الأموال لعملائنا الكرام.

تعليق عبر الفيس بوك