"شراكة" تدعم معهد الخط الأخضر للتدريب

...
...
...


مسقط - الرؤية

وقع صندوق تنمية مشروعات الشباب "شراكة" اتفاقية مع معهد الخط الأخضر للتدريب لتقديم الدعم المالي والاستشاري. والمعهد عبارة عن مركز تدريب مهني في بوشر متخصص في تقديم خدمات التدريب المقترن بالتوظيف للعمانيين في مجالات تشغيل الآلات وصيانتها.
وقال أحمد الراشدي، مؤسس المشروع: يسرنا توقيع الاتفاقية مع شراكة لدعمنا في إنشاء المعهد، ونسعى لمنح المتدربين أفضل خدمات التدريب العملية والنظرية وتزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة للعمل في قطاع تشغيل المعدات وصيانتها.
وقالت سحر بنت حسن اللواتي، محللة استثمار أولى في شراكة: المتدربون سيستفيدون من الدورات التي يقدمها معهد الخط الأخضر للتدريب لتهيئهم لدخول سوق العمل. وبالإضافة إلى الدعم المالي سيحصل المشروع على الدعم الاستشاري والمتابعة المستمرة لضمان استمرارية المشروع.
وتتمثل أهداف شراكة الأساسية في ضمان استدامة المشروعات ونسعى لأن نكون المؤسسة الداعمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يفخر الجميع أن يرتبط بها. وفي العام الماضي، قدمت شراكة الدعم المالي لستة مشروعات والدعم الاستشاري لخمسة وثلاثين مشروعا، وتأمل شراكة أن تلهم هذه المشروعات رواد الأعمال العمانيين الشبان للعمل على إنشاء أعمالهم التجارية الخاصة.

 

تعليق عبر الفيس بوك