انطلاق دوري الفرق الأهلية لنادي الرستاق

الرستاق - طالب المقبالي

انطلقَ دوري الدرجة الأولى لنادي الرستاق لكرة القدم لهذا الموسم، بمشاركة 22 فريقًا أهليًّا منتسبًا لنادي الرستاق. وتمَّ تقسيم الفرق المشاركة إلى 6 مجموعات ضمت بعضها 4 فرق، وضم بعضها الآخر 3 فرق، وتشكلت المجموعة الأولى من الحجر الغربي واتحاد يقاء ونجوم الشرق وخفدي. أما المجموعة الثانية، فكان فيها كل من الاتفاق وفلج الشراة والطيخة وفسح، وضمت المجموعة الثالثة الحيملي والحصن والتعاون، وفي المجموعة الرابعة الشبيكة والحشاة والرائد واتحاد خفدي، وتكونت المجموعة الخامسة من الاتحاد والوحدة والأرياف، وأخيرا المجموعة السادسة المكونة من الحوقين ورياح الحيملي والصحوة.

ومن المقرر أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة، إضافة لاختيار أفضل 4 ثوالث ليكملوا عقد دور الـ16. وفي سياق متصل، ينطلق دوري النخبة بمشاركة 20 فريقاً؛ حيث تمَّ اعتماد هذا التصنيف بناءً على نتائج دوري النادي للعام 2018.

وقال حسان المعمري رئيس اللجنة الرياضية بالنادي: إنَّ هذا التصنيف شجع الفرق على المشاركة، وأتاح لها فرص حصد الألقاب، كما أكد يحيى الشقصي عضو لجنة المسابقات بنادي الرستاق، أن الدوري سيشهد تنافسا مثيرا في تلك النسخة ليعكس استعداد الفرق ورغبتها في إضافة إنجاز.

يشار إلى أن جهود مجلس جماهير الرستاق ستتواصل لتغطية الحدث إعلاميا بشكل موسع.

تعليق عبر الفيس بوك