بنك مسقط يفتتح ملعبا معشبا لفريق الملتقى بصحار

صحار - الرؤية

احتفلَ بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الملتقى الرياضي الثقافي بولاية صحار، ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"، أحد برامج البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية؛ وذلك تحت رعاية المهندس سالم بن حمد بن راشد الكندي مدير عام بلدية صحار، وبحضور عدد من المسؤولين بالبنك والشخصيات الرياضية ومنتسبي الفريق.

ويُواصل بنك مسقط تحقيق مزيد من النجاحات في دعم الفرق الأهلية الرياضية التي تسهم في تنمية وتطوير المواهب الشبابية؛ من خلال تجهيز الملاعب المعشبة الخاصة. ونجح البنك في تقديم التمويل لنحو 93 فريقا منذ تدشينة في 2012، كما احتفل البنك بافتتاح 54 ملعبا جديدا حتى الآن بمختلف محافظات السلطنة.

وكرم راعي الحفل بنك مسقط تقديرا لرعايته ودعمه للفرق الأهلية ومشاركته في دعم فريق الملتقى الرياضي لتنفيذ مشروع الملعب الجديد.. وشهد الحفل تقديم قصائد وفقرات رياضية لأشبال مدرسة النخبة.

وألقى عبدالرحمن الشيزاوي المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة شمال الباطنة، كلمة بهذه المناسبة؛ قدَّم من خلالها التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق الملتقى الرياضي بهذا الإنجاز، وقال: سعداء بالنجاحات التي يحقهها برنامج "الملاعب الخضراء" لتعزيز دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودعم فئة الشباب من خلال توفير الملاعب المعشبة الصالحة لتنمية مواهبهم ومهاراتهم الرياضية، ومساعدة الفرق الأهلية في تنظيم الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة في بيئة رياضية مناسبة ومشجعة، مشيرا إلى أنَّ البرنامج يواصل تحقيق النجاحات من خلال افتتاح مزيد من الملاعب المعشبة.

من جانبه، أعرب سيف بن علي بن مصبح المقبالي رئيس فريق الملتقى الرياضي، عن سعادته بافتتاح مشروع الملعب الجديد للفريق، مضيفا: سعداء بتحقيق الإنجاز الذي تكاتف الجميع لتحقيقه، مؤكدا أن الفرق الأهلية تلعب دورا مهما في تنمية مهارات الشباب وتشكل الداعم الأساسي للأندية والمنتخبات الوطنية. ونعتز بدور بنك مسقط في هذا المجال من خلال برنامج "الملاعب الخضراء" الفريد من نوعه بالسلطنة والمنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك