"شياكة" تطور خدماتها لزوار كهف الهوتة

نزوى - الرؤية

تُواصِل مؤسسة شياكة للتصوير -أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة- تقديم خدماتها لزوار كهف الهوتة -الوجهة السياحية في محافظة الداخلية- من خلال إدارة وتشغيل محل الهدايا التذكارية الموجود بمدخل الكهف.

وتأتي إدارة محل الهدايا في كهف الهوتة السياحي بعد فوز مؤسسة شياكة بالمناقصة التنافسية التي طرحتها الشركة العمانية للتنمية السياحية "عمران" في سبتمبر الماضي، وتنص المناقصة على إدارة وتشغيل أحد المحلات الموجودة في كهف الهوتة أحد أكبر الكهوف في العالم. وتعد مؤسسة شياكة للتصوير أحد المشاريع الفائزة ببرنامج الدعم المباشر للعام 2018 في دورته الخامسة، والمقدم من قبل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة. ومن ضمن الخدمات التي قدمها المركز تسهيل توقيع الاتفاقية بين عمران وشياكة للتصوير من اجل إدارة وتشغيل محل للهدايا التـذكارية في كهف الهوتة.

وقالت زهرة امبوسعيدية: سعداء ببدء أعمالنا من خلال محل الهدايا الكائن في كهف الهوتة، ونسعى لتقديم خدمات مميزة لزوار كهف الهوتة نظرا لأهمية الكهف على خارطة السلطنة السياحية، خصوصا السياحة الطبيعية والجيولوجية في السلطنة. ونفتخر بتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة لزوار كهف الهوتة من خلال عرض مجموعة من الخدمات المتخصصة في مجال الهدايا، ونسعى للحصول على الدعم الكافي للبدء في الخطة القادمة من العمل والمتمثلة في التخصص بشكل مكثف في مجال التحف والهدايا السياحية وإبراز جمال كهف الهوتة بشكل خاص، والطبيعة العمانية بشكل عام، من خلال تصاميم وتحف وهدايا بشكل إبداعي، ونطمح مستقبلا لافتتاح منافذ متخصصة لبيع التحف والهدايا في عدد من المناطق السياحية في السلطنة؛ بهدف إبراز الكنوز الطبيعية التي تتميز بها السلطنة.

من جانبه، قال نوزر نورنجي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: استطاعت مؤسسة شياكة للتصوير توسيع خدماتها وتطويرها بما يتواكب مع الخطط التطويرية التي تم إعدادها بالتعاون مع المستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة. سعداء بهذه الخطوة ونتطلع إلى مستقبل باهر لمشروع شياكة للتصوير.

تعليق عبر الفيس بوك