وكيل "البلديات" يطلع على سير العمل بعدد من المشاريع في الظاهرة

...
...
...
...
...
...
...

عبري- ناصر العبري

قام سَعَادة حَمد بن سُليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية، بزيارة لمتابعة سير العمل البلدي والمائي بولايات محافظة الظاهرة.

وزار سعادته مسلخ بلدية عبري حيث اطلع على سير العمل بمشروع صيانة وتطوير مسلخ بلدية عبري. وقام بمتابعة سير العمل في مشروع إنشاء مسلخ نيابة حمراء الدروع بولاية عبري. وفيما يتصل بالمشاريع، اطلع سعادته على مشروع إنشاء حديقة نيابة حمراء الدروع بولاية عبري ومشروع إنشاء مسلخ بلدية ينقل كما قام سعادته بمتابعة سير العمل بمشروع إنشاء ساحة استعراض السيارات بولاية عبري.

وأشاد سعادته بتسارع العمل على عدد من المشاريع البلدية والمائية بالمحافظة كما وجه المختصين إلى أهمية مواصلة الأداء المتسارع للانتهاء من العمل بالمسالخ قيد التطوير والإنشاء بينها الانتهاء من تطوير مسلخ بلدية عبري في الوقت المحدد، وذلك في إطار الخطة التي تنفذها الوزارة لتطوير المسالخ البلدية بالمحافظات؛ وذلك لأهمية المسالخ في توفير لحوم سليمة؛ من خلال الكشف البيطري على المذبوحات، بما يضمن سلامتها للاستهلاك الآدمي، كما تضمن المسالخ الوقاية من الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان.

تعليق عبر الفيس بوك