جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين ورئيس بنجلاديش.. ويهنئ رئيسة أستونيا

 

مسقط - العمانية

بَعَث حَضْرة صَاحِب الجَلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقَاه الله- برقية تعزية ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية؛ في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى صاحبة السُّمو الأميرة أضواء بنت عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود.. أعرب جلالة السُّلطان المعظم فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً الله تعالى أن يتغمَّد الفقيدة بواسع رحمته، ويُسكنها فسيح جناته، ويُلهم ذويها الصَّبر والسلوان.

كما بَعَث حَضْرة صَاحِب الجَلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقَاه الله- برقيَّة تعزية ومواساَة إلى فخامة الرئيس مُحمَّد عبدالحميد رئيس جمهورية بنجلاديش الشعبية؛ في ضحايا الحريق الذي شبَّ في عِدة مبانٍ سكنية بالعاصمة دكا.. أعرب جلالة السُّلطان المعظم فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولأسر الضحايا ولشعب بنجلاديش الصديق، داعياً الله تعالى أن يتغمَّدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وللمصابين الشفاء العاجل.

وبَعَث حَضْرة صَاحِب الجَلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حَفِظه الله ورَعَاه- برقيَّة تهنئة إلى فخامة الرئيسة كريستي كالجولايد رئيسة جمهورية استونيا؛ بمناسبة العيد الوطني لبلادها.. أعرب جلالة السلطان المعظَّم من خلالها عن خالص التهاني وأطيب التمنيات لفخامتها ولشعب بلادها الصديق.

تعليق عبر الفيس بوك