البوسعيدي: نحرص على توسيع دائرة المستفيدين من خدمات المركز

مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين "الرؤية" ومركز عمان للحوكمة والاستدامة

 

الطائي: المذكرة تترجم التزام الجريدة بتعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات

الرؤية - فايزة الكلبانية

وقعت جريدة الرؤية مذكرة تفاهم مع مركز عمان للحوكمة والاستدامة، بهدف تطوير أداء المركز فيما يتعلق بالجوانب الإعلامية والصحفية، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص. ووقع المذكرة من جانب الجريدة المكرم حاتم بن حمد الطائي الرئيس التنفيذي ورئيس التحرير، وعن مركز عمان للحوكمة والاستدامة، السيد حامد بن سلطان البوسعيدي المدير التنفيذي للمركز.

وتتضمن مذكرة التفاهم اعتبار جريدة الرؤية راعيا إعلاميا لفعاليات المركز؛ ما يعني قيام مركز عمان للحوكمة والاستدامة بوضع اسم "الرؤية" ضمن مجموعة الرعاة في الإعلانات الرسمية للمركز عن مختلف فعالياته. وتعمل الجريدة على تغطية فعاليات المركز، فيما يقدم المركز ورشة عمل في مجال الحوكمة والاستدامة للمعنيين في الجريدة. كما تتضمن المذكرة قيام جريدة الرؤية بنشر إعلانات للمركز.

ومن جهته، قال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية إن مذكرة التفاهم تعكس التزام الجريدة بتعزيز التعاون مع مختلف مؤسسات الدولة، في إطار صيغة عمل مشترك يضمن تجويد الأداء وتحقيق الفائدة للأطراف كافة.

وأكد الطائي أنّ الشراكة بين الجريدة والمركز ستؤتي ثمارها في المرحلة المقبلة بتسليط الضوء على أنشطة المركز، وتأكيد الدور المجتمعي للجريدة في تعزيز أداء المؤسسات، لافتا إلى أنّ الجريدة تعمل على نشر أبرز الأنشطة والفعاليات التي ينظمها مركز عمان للحوكمة والاستدامة بهدف رفد سوق العمل بمؤشرات اقتصادية دقيقة. وأعرب الطائي عن أمله في أن استمرار تفعيل هذه الشراكة بين الجريدة والمركز، مشيرا إلى الدور الرائد للإعلام في مسيرة التنمية في السلطنة، ومشيدا بدور جريدة الرؤية في تسليط الضوء على أنشطة وفعاليات المركز وغيره من مؤسسات الدولة.

ومن جانبه قال السيد حامد بن سلطان البوسعيدي المدير التنفيذي لمركز عمان للحوكمة والاستدامة: سعداء بمثل هذه الشراكة الإعلامية التي نهدف من خلالها لأن يكون الإعلام حاضرا ومطلعا على أبرز أنشطة وأعمال المركز، إلى جانب التعاون مع فريق العمل في المركز للتعريف بخدماته المتنوعة.

وأكّد البوسعيدي أنّ هذه الشراكة تنطلق من إيمان مركز عمان للحوكمة والاستدامة بضرورة التعاون مع وسائل الإعلام، وتبادل الخبرات وإشراك مختلف الأطراف فيما يقدمه المركز من خدمات، بما فيها الدورات التدريبية أو الخدمات الاستشارية، ما يحقق النفع للجميع، ويعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك