"عمانتل" تثري مناقشات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة

 

مسقط – الرؤية

تشارك عمانتل بوفد رفيع المستوى في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة Mobile World Congress  الذي تبدأ فعالياته غداً الإثنين في مدينة برشلونة الأسبانية، للإطلاع على أحدث التقنيات وتمكين الخدمات الرقمية والتحول الرقمي في السلطنة.

ويستمر المؤتمر لأربعة أيام، ويعد أكبر مؤتمر ومعرض للاتصالات المتنقلة في العالم، ويجري تنظيمه كل عام من قبل جمعية الهاتف المتنقل العالمي GSMA بمشاركة هيئات تنظيمية وموفري خدمات الاتصالات والشركات الكبرى في مجال صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ويضم المؤتمر أبرز الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويعد منصة متميزة للاطلاع على أحدث التوجهات في هذا المجال واستقطاب أبرز التقنيات والحلول الرقمية، إضافة إلى عقد لقاءات ثنائية مع الخبراء وعقد الصفقات مع كبرى الشركات.

وأكدت منى بنت ناصر المعمرية مدير أول شؤون الشركة بالتكليف في عمانتل حرص الشركة على التواجد في مثل هذه الملتقيات العالمية باعتبارها منصة متميزة للاطلاع على أحدث التوجهات والمفاهيم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واستقطاب أبرز التقنيات والحلول الرقمية التي تسهم في رفد قطاع الاتصالات في السلطنة ونقله إلى آفاق أرحب لدعم رؤية السلطنة نحو "عمان الرقمية".

وقالت منى المعمرية إن قطاع الاتصالات والتكنولوجيا في تطور سريع على مستوى العالم، لذلك نحرص في عمانتل على مواكبة هذه التطورات والتعرف عن قرب على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا، وكون المؤتمر يضم آلاف الشركات في هذا المجال، حيث يعد فرصة سانحة للالتقاء بكبرى الشركات الموفرة للتقنية وعقد صفقات معها، والتواصل بشكل مباشر مع أبرز الخبراء في المجال إضافة إلى حضور أهم الفعاليات التقنية والمحاضرات التي تقام على هامش المؤتمر. ويتناول المعرض مفاهيم محورية ترتكز عليها الثورة الصناعية الرابعة مثل تقنية الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والعديد من التقنيات المبتكرة.

وأضافت المعمرية أن مشاركتنا في المؤتمر العالمي وفي الاعوام السابقة أثمرت عن  شراكات عديدة مع كبرى شركات التقنية، ونتطلع هذا العام إلى مزيد من التعاون لتقديم تجربة استخدام مميزة لمشتركينا، وأدعو جمهورنا ومشتركينا الكرام إلى متابعة تغطياتنا للمؤتمر عبر حساب الشركة على "انستجرام".

 

تعليق عبر الفيس بوك