فرصة لامتلاك "ميتسوبيشي" بأسعار مخفضة حتى 15 مارس

 

مسقط - الرؤية

طرحت الشركة العامة للسيارات - الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة –عروضا استثنائية على مجموعة مميزة من طرازات ميتسوبيشي للدفع الرباعي وتشمل كل من "مونتيرو  سبورت" و"أوتلاندر " و"أيه إس إكس" و"باجيرو".

وتقدم هذه السيارات بأسعار تنافسية للغاية حيث تأتي مونتيرو سبورت الأنيقة بأسعار تبدأ من  9995 ريالا عمانيا. ويبدأ سعر السيارة أوتلاندر المتطورة من 7995 ريالا عمانيا، بينما تأتي السيارة "إيه إس إكس" ASX   الرياضية بأسعار تبدأ من  7495 ريالا عمانيا، ويشمل العرض سيارة الدفع الرباعي الأسطورية باجيرو حيث تتوفر بأسعار تبدأ من 10495 ريالا عمانيا، خلال فترة العرض الذي يمتد حتى 15 مارس.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات إن الشركة العامة للسيارات تواصل تقديم أفضل العروض لعملائها الكرام، بهدف إتاحة الفرصة لهم لاقتناء إحدى طرازات ميتسوبيشي المعروفة بجودتها العالمية العالية وتقنياتها المتطورة وتصاميمها الجذابة، لذا قمنا بطرح أول هذه العروض في 2019م على مجموعة مميزة من طرازات ميتسوبيشي التي تحظى بإقبال كبير في السلطنة.

ويشمل العرض طرازات الدفع الرباعي المعروفة بأدائها القوي بأسعار تنافسية للغاية وينعكس ذلك على تقديم قيمة مضافة عالية وتجربة تملك جديرة بالتقدير، ولتكون هذه الفترة الأفضل للحصول على سيارة ميتسوبيشي الجديدة، بمزايا هائلة وأسعار لا تقاوم، في صالات عرض الشركة العامة للسيارات المنتشرة في مختلف مناطق السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك