غداً.. إنطلاق المؤتمر الوطني الثامن للرابطة العمانية للجراحة

 
مسقط-الرؤية
تنطلق صباح غـد الجمعة بقاعـة منتجع ملينيوم المصنعة فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للرابطة العمانية للجراحة الذي تنظمه الرابطة العمانية للجراحة لمدة يومين .
وسيرعى افتتاح المؤتمر معالي الدكتور أحمـد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة .
   برنامج الافتتاح سيتضمن العديد من الفقرات منها كلمتين احداهما كلمة المؤتمر ستلقيها الدكتورة زينب بنت ناصر البلوشية  استشارية أول جراحة أطفال بمستشفى جامعة السلطان قابوس رئيسة  الرابطة العمانية للجراحة وكلمة  للدكتور سليمان بن سيف الشامسي استشاري أول جراحة أوعية دموية و رئيس قسم الجراحة العامة بالمستشفى السلطاني و رئيس  اللجنة العلمية للمؤتمر بالإضافة الى تقديم عرض مرئي ، وفي الختام سيتم عدد من الكوادر الطبية  نظير ما قدموه للقطاع الصحي بالسلطنة .
المؤتمر هو الثامن ويشارك فيه أكثر من 300 من الكوادر الطبية المتخصصة والتدريبية في الجراحة وفروعها الاخرى وفئات التمريض والفئات الطبية الاخرى المساعدة من مختلف المؤسسات الصحية في محافظات السلطنة ومن طلبة كلية الطب بجامعة السلطان قابوس .
  وسيحاضر بالمؤتمر خبراء متخصصون في طب الجراحة من داخل السلطنة يقدمون من خلال تسع جلسات علمية ومجموعة من أوراق العمل التي تعنى بالجراجة في  أمراض  السمنة ، الاطفال ، الاصابات الحوادث ، سرطان الثدي ، الشرائين والاوعـية الدموية ، الكبد والقنوات المرارية ، الصدر والجهاز الهضمي ، والغدد الصماء ، القولون والمستقيم  ، وغيرها من المواضيع المتخصصة في مجال الجـراحة .
الموتمر يهدف إلى التعرف على آخر المستجدات المتعلقة بالجراحة ، بالاضافة الى تبادل الأفكار والممارسات الخاصة بتحسين رعاية المرضى ، والتناقش والتدارس مابين الجراحين المشاركين فيه من مختلف  المستشفيات في كيفية تقديم أفضل الخدمات الصحية .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك