استعراض التعاون بين السلطنة و"الدولي للدارجات"

 

مسقط - الرؤية

استقبلَ مَعَالي الشيخ سعد بن مُحمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، صباح أمس، بديوان عام الوزارة، الدكتور محمد وجيه محمد عزام نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات.

وفي بداية اللقاء، رحَّب معاليه بالضيف والوفد المرافق، وتطرَّق اللقاء للدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الدراجات الهوائية، مؤكداً الدور المهم الذي تطلع به والنجاحات التي تحققها رياضة الدراجات الهوائية، خاصة النجاح الكبير الذي يرافق سباق "طواف عمان" في نسخته الحالية.

كما جَرى خلال اللقاء مناقشة المواضيع المشتركة، وسبل تطوير أطر التعاون الثنائي، ودعم رياضة الدراجات الهوائية العمانية، واستمع معاليه لبرامج الاتحاد الدولي للدراجات المتضمنة البطولات والاجتماعات والدورات التدريبية.

وأكد معاليه أهمية التنسيق حول تفعيل مشاركة السلطنة فيها، وفرصة التعرف على الخبرات التخصصية المتوفرة، والتي يمكن الاستعانة بها في تطبيق البرامج التأهيلية للمدربين والحكام والإداريين للعبة. من جانبه، أعرب نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الدكتور محمد وجيه محمد عزام، عن سعادته لزيارة السلطنة، وحفاوة الاستقبال، مشيراً إلى أن التنسيق المتبادل بين الاتحاد الدولي للدراجات واللجنة العمانية للدرجات الهوائية، بدءًا من بداية تشكيل اللجنة والذي أصبح يؤتي ثماره بشكل متتابع، موضحا أن الاتحاد الدولي للدراجات على استعداد تام لتقديم ما يلزم من دعم وتنسيق فيما يتعلق بالأمور التنظيمة والفنية التى من شأنها الارتقاء برياضة الدراجات الهوائية  في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك