235 باحثا عن عمل يجرون مقابلات توظيف في مسندم

 

مسندم - الرؤية

أجرت وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة عمل مسندم مُقابلات توظيف لعدد من الباحثين عن العمل  المتقدمين لشغل بعض الوظائف في شركة الأولى العالمية للمشروعات، وبلغ عدد الذين تم استدعاؤهم يوم الثلاثاء الماضي 152 باحثا عن عمل، حضر منهم 83 باحثا، ولم يحضر 70 باحثا عن عمل، فيما بلغ عدد الذين تم استدعاؤهم أمس الأربعاء 83 باحثا عن عمل، حضر منهم 23 باحثا عن عمل.

وتأتي هذه المقابلات فى إطار التعاون والتنسيق بين الدائرة ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إيجاد وتوفير فرص العمل للباحثين عن العمل فى مختلف التخصصات وقد تمت المقابلات بحضور فريق التشغيل بالقوى العاملة بمحافظة مسندم بالإضافة إلى اللجنة المكلفة من قبل الشركة لمقابلة المتقدمين للوظائف.

وقال أحمد بن أمير السعدي المديرالمساعد لدائرة عمل مسندم إن الدائرة تسعى لتوفير المزيد من فرص العمل، من خلال التنسيق مع منشآت القطاع الخاص والبحث عن فرص العمل الشاغرة بهذه المنشآت في مختلف التخصصات. وأضاف أن فريق متابعة التشغيل يقوم بزيارات مستمرة الى مقر الشركات والالتقاء بأصحاب الأعمال وحثهم على توفير الفرص المناسبة وإيجاد بيئة العمل المشجعة للقوى العاملة الوطنية وتوفير الحوافز التشجيعية التي تساعد على استقرار القوى العاملة الوطنية في الوظائف والمنشآت التي تعمل بها.

وقال مسلم بن هاشم بن محمد العامري مدير موارد البشرية   لشركة  الأولى العالمية للمشروعات إن المقابلات كانت منظمة، موجها الشكر إلى دائرة القوى العاملة بمحافظة مسندم على حسن التنظيم.

تعليق عبر الفيس بوك