تزامنا مع رعايته لبطولة "عمان المفتوحة"

"صحار الدولي" ينظم مسابقة عن رياضة الجولف عبر "التواصل الاجتماعي"

مسقط - الرؤية

تزامنا مع دعمه لبطولة عُمان المفتوحة للجولف 2019، والتي من المزمع انطلاقها نهاية فبراير الجاري، أطلق صحار الدولي مسابقة بهذه المناسبة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به تتضمن أسئلة تغطي جوانب مختلفة لهذه البطولة بشكل خاص ورياضة الجولف بشكل عام.

وانطلقت المسابقة في 18 فبراير وتستمر لمدة 10 أيام متواصلة على صفحات صحار الدولي للتواصل الاجتماعي على انستجرام وفيسبوك وتويتر. وتهدف المسابقة بشكل أساسي إلى التفاعل مع المتابعين، وتعزيز الوعي بهذه الرياضة والبطولة على حد سواء، كما تهدف في الوقت نفسه إلى إتاحة الفرصة أمام المتابعين ليكونوا ضمن ثلاثة فائزين محظوظين بجوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 1000 ريال عماني.

وخلال فترة المسابقة، سينشر البنك 10 أسئلة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به، وسيحصل المتابعون على فرصة للمشاركة والفوز من خلال متابعة صفحات البنك والإجابة بشكل صحيح عن أي من الأسئلة العشرة - أو جميعها. وفي ختام المسابقة، سوف يدخل المشاركون المتأهلون في سحب إلكتروني، ليتم بعدها الاتصال مباشرة مع ثلاثة فائزين محظوظين عبر منصّات التواصل الاجتماعي التي شاركوا من خلالها لإعلامهم بطريقة استلام الجائزة. وسيتم توزيع الجائزة الإجمالية بقيمة 1000 ر.ع بين ثلاثة فائزين، حيث يحصل الفائز الأول على مبلغ 500 ريال عماني، فيما يحصل الفائز الثاني على 300 ريال عماني، ويحصل الثالث على 200 ريال عماني.

وقال خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي: "في الوقت الذي تتجه فيه أنظار العالم نحو السلطنة مترقبة انطلاق بطولة عُمان المفتوحة للجولف 2019 التي طال انتظارها، وددنا أن نشارك متابعينا أجواء هذه البطولة من خلال من خلال إطلاق مسابقة تتيح لهم فرصة للتعرف على معلومات عامة حول رياضة الجولف وتمنحهم في الوقت نفسه فرصة الفوز بجوائز نقدية رائعة".

وكان صحار الدولي، أعلن مؤخراً عن رعايته لبطولة عُمان المفتوحة للجولف 2019 كراعٍ ذهبي، وذلك في إطار التزامه بدعم جهود التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالسلطنة، والمساهمة في التوجهات الوطنية نحو التنويع الاقتصادي.

تعليق عبر الفيس بوك