افتتاح فندق هيلتون جاردن إن رسميا بمسقط في 25 فبراير

 

مسقط - الرؤية

تستعد محافظة مسقط لافتتاح فندق جاردن إن رسميا ولأول مرة في السلطنة، وذلك يوم الإثنين الموافق 25 فبراير، حيث سيكون وجهة جديدة للمسافرين من رجال الأعمال والذين يبحثون عن قضاء أوقات ممتعة في العطلات. ويوفر للمقيمين إمكانية خوض تجربة فريدة من نوعها في ضيافة هيلتون المعترف بها عالميا في قلب مركز الخوير الحيوي في العاصمة مسقط.

يشتمل الفندق على 232 من الغرف والأجنحة الراقية، ويتميز بوجوده في منطقة حيوية تسهل على الزائر الوصول إلى أفضل المطاعم، وقربه من المراكز التجارية الكبرى في محافظة مسقط مثل عمان أفنيوز مول وبانوراما ومسقط جراند مول، والتي تقع على بعد خمسة دقائق فقط من الفندق. إضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد بضعة دقائق فقط عن أهم المعالم السياحية في السلطنة كجامع السلطان قابوس الأكبر، ودار الأوبرا السلطانية، وشاطئ القرم الذي يوفر مساحة للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المبهجة. كما أنّه يبعد 25 دقيقة تقريبا عن مطار مسقط الدولي ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض الوجهة السياحية الجديدة ذات الطابع الثقافي المعاصر.

وقال هندريك كاليس، مدير عام فندق هيلتون جاردن إن: "نحن سعداء بافتتاح وجهة جديدة للضيافة من الطراز الفاخر، كما أننا متحمسون أيضا لاستقبال ضيوفنا الكرام من السلطنة وخارجها للإقامة في هذا الفندق وتجربة مستوى الضيافة المميز لعلامتنا التجارية".

وأضاف: "لقد اشتهرت محافظة مسقط بتقديم تجربة عربية أصيلة للزائر والسائح، ونحن نتطلع لإثراء هذه التجربة من خلال النهج الذي نتبعه في خدماتنا التي تتميز بكرم الضيافة. فنحن نوفر كل ما يحتاجه ضيوفنا الكرام بدءا من أجواء الراحة والدفء التي يمكن ملامستها في غرف الضيوف الفسيحة والمُجهزة تجهيزًا كاملاً، والتي تتميز بالأناقة والرقي بمستوى من فئة الـ 4 نجوم، مع إطلالات ساحرة على جبال الحجر ومنطقة الخوير ذات المناظر الحيوية الخلابة، ونحن نمنحهم أيضا فرصة للاستفادة من قاعات الاجتماعات للأغراض المتعددة وصالات للحفلات، إضافة إلى تناول الطعام في مطاعم ذات خدمات متوفرة طوال اليوم".

إنّ من أهم المزايا التي يمنحها الفندق للمقيمين فيه هي إمكانية الوصول إلى مفاتيح غرفهم إلكترونيا من هواتفهم المحمولة، وهذه الخدمة هي الأولى من نوعها في السلطنة، كما يمكنهم الاختيار بين أنواع مختلفة من الغرف حسب رغبتهم وحسب المساحة والخدمات التي يحتاجون إليها للإقامة، بالإضافة إلى وجود أجنحة لغرف النوم وغرف النوم المزدوجة لضمان الاستمتاع بإقامة مريحة. كذلك سيكون فندق هيلتون جاردن إن مسقط هو أول فندق في السلطنة يحظى بتأمين مساحة لاستقبال الضيوف مع حيواناتهم الأليفة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك